كرونو

يونس عبد الحميد
يونس عبد الحميد

ريمس يتغنَّى بيونس عبد الحميد: "من يُثبت شيئاً أفضل؟ خاض كافة الدقائق في الدوري منذ موسميْن، ولم ينل أي بطاقة صفراء في 28 مقابلة"

تغنَّى نادي باختيار لاعبه ضمن التشكيلة المثالية لمسابقة "" هذا الموسم، وذلك من طرف صحيفة "ليكيب" ومجلة "فرانس فوتبول"، حيث اصطف الدولي المغربي إلى جانب أبرز نجوم "الليغ1"، على غرار البرازيلي نيمار دا سيلفا وزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي.


وأصدر الفريق الفرنسي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "من يُثبت شيئاً أفضل؟ خوض كافة الدقائق في الدوري الفرنسي منذ موسميْن، وعدم الحصول على أي بطاقة صفراء في 28 مقابلة".





وأكَّد ريمس أن مدافعه البالغ من العمر 32 سنة يُعتبر ركيزةً من التشكيلة المثالية للمسابقة، بالنظر إلى ما أظهره من انضباط وثبات في المستوى جعله حاضراً في جميع المباريات في آخر موسميْن، وهو ما يُشكِّل ظاهرة نادرة في السنوات القليلة الماضية داخل الدوري المحلي.





واحتل يونس عبد الحميد ورفاقه المركز الخامس ضمن سلم ترتيب "الليغ1"، بعد مرور 28 جولة، غير أن "جائحة كورونا" حالت دون إتمام المنافسة، ودفعت الاتحاد الفرنسي إلى اعتماد مؤشر حسابي وضع ريمس في المرتبة الثامنة ومن ثم إنهاء الموسم بشكل رسمي.


وسجَّل المغربي حضوره في المحطات الأخيرة لـ"أسود الأطلس"، من بينها نهائيات "كأس أمم أفريقيا" 2019 بمصر، والمعسكريْن الماضييْن للمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، مُكلِّلاً بذلك عروضه الجيدة التي دأب على تقديمها في السنوات الفارطة.

عرض المحتوى حسب: