كرونو

None

أتلتيكو مدريد يجهز "عرضا كبيرا" لكافاني .. وتمديد عقده مع باريس سان جيرمان رهين برحيل إيكاردي

ينتهي عقد إدينسون كافاني مع، نهاية الموسم الحالي، وهو ما فتح باب العروض للاعب الأوروغوياني من أندية داخل القارة العجوز و خارجها.


وذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي الإسباني يسعى بقوة للظفر بخدمات كافاني، بعدما فشلت المفاوضات شهر يناير الماضي مع إدارة النادي الباريسي، و أوضح موقع "Tutto Mercato Web" المتخصص أن اللاعب السابق لنابولي يملك عروضا أيضا من أندية في البرازيل و الارجنتين و الأوروغواي.


ويعتبر النجم الأوروغوياني الهداف التاريخي لسان جيرمان، و ركيزة أساسية في تشكيلة الألماني "توخيل"، رغم التوقيع مع مهاجم الإنتر السابق "ماورو إيكاردي"، إذ ما تزال إمكانية تمديد العقد مع البي إس جي واردة، خاصة إذا لم يتم تفعيل بند شراء عقد إيكاردي من إنتر ميلان الإيطالي.


وقال الصحفي الإيطالي الموثوق "نيكولو شيكاريني" عن مستقبل كافاني " كافاني ينتهي عقده مع باريس هذا الصيف، في حالة رحل إيكاردي سيتم تمديد عقد الأوروغوياني .. لكن حاليا الاحتمال الأقرب هو انضمامه لأتلتيكو مدريد، النادي جهز عقدا مدته سنتين براتب سنوي يصل ل 12 مليون يورو".


ويبدو أن المدير الفني للروخي بلانكوس، دييجو سيميوني يرى أن كافاني هو الشخص المناسب لقيادة هجوم فريقه الموسم المقبل، في رسم تكتيكي مفتاح لعبه هو البرتغالي جواو فيليكس.

عرض المحتوى حسب: