كرونو

None

بعد تصريحاته الأخيرة .. ريال مدريد وبرشلونة يستفسران حول موقف دي بروين

ألمح "" إلى أنه سيتطلع لمغادرة إذا استمر الحظر الأوروبي لمدة موسمين، حيث يرغب في أن تحتوي مسيرته الاحترافية على لقب على الأقل لبطولة .


وتلقى بطل إنجلترا حظراً لمدة عامين من اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، بعد تحقيق مطول من "اليويفا" تمت على إثره إدانة الفريق السماوي بخرق قواعد اللعب المادي النظيف.


واعترف البلجيكي بأن عامين بدون المنافسة الأوروبية "سيكون طويلاً" وادعى أنه إذا تم تخفيض الحظر إلى موسم واحد فقط ، فسيكون أكثر قبولًا للاعبين.


وآثار ذلك مخاوف داخل صفوف السيتي من أن لاعبهم يمكن أن يتم إغراءه بالرحيل، حيث انتبهت سلسلة من الأندية الأوروبية الكبرى، لتلك التصريحات، مع احتمال أن يكون من ضمن الفرق الحريصة على ضم نجم فولفسبورج السابق.


وكتبت صحيفة "سبورت" عن الأمر، وناقشت القيمة السوقية للنجم البلجيكي، والتي تتراوح بين 120 مليون يورو إلى 150 مليون يورو، وهو مبلغ من الصعب تلبيته حالياً في ظل أوضاع فيروس "كورونا".


بينما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن ريال مدريد يراقب حاليًا وضع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي صرح يوم أمس قائلاً "أنا فقط أنتظر... أخبرنا النادي أنهم سيستأنفون على العقوبة، وهم على يقين من أنهم على حق بنسبة 100٪ لهذا أنتظر أن أرى ما سيحدث".

عرض المحتوى حسب: