كرونو

None

إيركسن عاش بلا مأوى بسبب فيروس "كورونا" .. وفكر في النوم على أرائِك زملائه في الإنتر

قضى لاعب خط وسط "كريستيان إريكسن" فترة العزل الصحي داخل ساحة تدريبات النيرازوري "أبيانو جينتيلي"، بعد إجباره على التخلي عن بحثه عن منزل جديد في الآونة الأخيرة.


وانضم لاعب توتنهام السابق إلى الأفاعي فقط في يناير الماضي، وقام بالمشاركة في ثماني مباريات فقط، قبل أن تتوقف كرة القدم، بسبب تفشي فيروس "كورونا" على نطاق واسع في إيطاليا.


وكان صاحب الـ28 عامًا يُقيم في فندق فخم في منطقة لومبارديا، ولكن جائحة "كوفيد-19" اضطرت السلطات لإخلاء وإغلاق مقر سكن النجم الدنماركي، مما جعله بلا مأوى، ليفكر في سؤال زملائه حول استضافته لبعض الوقت، إذا كان بإمكانه النوم على أرائكهم، إلا أنه اختار البقاء في مرافق التدريب بالنادي الإيطالي.


وصرح إيركسن قائلاً "فكرت في التحدث إلى روميلو لوكاكو وآشلي يونغ، لكن كان لديهم بالفعل عائلات تعيش معهما".


ثم أضاف في حوار نشر في صحيفة "الصن" قائلاً "النوم لمدة 14 يومًا على أريكة شخص ما، تعتبر فترة طويلة جدًا وبدلاً من ذلك، انتهى بي الأمر بالبقاء في مقر التدريب، مع طاهٍ وخمسة من الموظفين، الذين اختاروا الحجر الصحي بالنادي لحماية أسرهم".



وحكى موقف طريف حدث معه في مدينة ميلانو أثناء الحظر، حين قال "لقد أوقفتني الشرطة ذات مرة، وكان عليّ أن أشرح موقفي، ولغتي الإيطالية السيئة نوعًا لشرح ما كنت أفعله، إلى أين أذهب، وماذا أفعل؟ ..لقد كنت خارج المنزل".


عرض المحتوى حسب: