كرونو

None

والدة رابيو تتدخل من جديد وتقنعه بالإضراب عن العودة إلى يوفنتوس

أضرب نجم وسط ميدان "أدريان رابيو" عن العودة إلى السيدة العجوز مرة أخرى، بسبب تخفيض أجره رغمًا عنه بمقدار 7 مليون جنيه إسترليني في أعقاب أزمة فيروس كورونا الحالية.


ويقال إن لاعب خط الوسط موجود حاليًا في فرنسا، حيث كان يعزل نفسه صحيًا هناك، بعد أن أوقف الوباء كرة القدم الإيطالية في 9 مارس، لكنه يرفض العودة إلى إيطاليا وسط خلاف مع النادي الإيطالي، بحسب صحيفة "لا ستامبا".


وانضم رابيو إلى اليوفي الصيف الماضي فقط، لكن مستقبله هناك يبدو بالفعل ضبابيًا، وقد ارتبط بمجموعة من الفرق الأوروبية، بعد أن بدأ 11 مباراة فقط تحت قيادة ماوريتسيو ساري.


ويوضح التقرير الذي نشرته الصحيفة التي تتخذ من مدينة تورينو مقراً لها، أن صاحب الـ25 عامًا يصر على التواجد في فرنسا ضمن "إضراب شخصي" ضد ناديه، بعد أن قاموا بقطع 7 مليون جنيه استرليني من راتبه البالغ 28 مليون جنيه استرليني، وهم يتطلعون لحماية ميزانيتهم خلال الأزمة.


ووافق لاعبو يوفنتوس في مارس الماضي على إرجاء أجور أربعة أشهر من رواتبهم، وأفادت التقارير أن قيمة تلك الأجور تبلغ حوالي 80 مليون جنيه إسترليني، ولكن يبدو أن رابيو لم يكن واحدًا من هؤلاء الذين وافقوا على هذا الاقتراح.


وعاد يوفنتوس إلى التدريب في مجمع "كونتيناسا"، حيث يخضع اللاعبون لتدريبات فردية أثناء ممارستهم لإجراءات التباعد الاجتماعي، لكن صحيفة "لا ستامبا" ذكرت أن رابيو لا يزال غير سعيد بالاتفاق المبرم لخفض الأجور، بتوصية من والدته التي تنصحه وتتولى إدارة أعماله.


يذكر أن والدة رايبو كانت سببًا رئيسيًا في رحيله عن باريس سان جيرمان، بعدما أقنعته بعدم التجديد لفريق العاصمة الفرنسية، وأصرت على رحيله بالمجان، وهو ما جعلها تتعرض للكثير من التهكم والسخرية من جماهير البي أس جي.

عرض المحتوى حسب: