كرونو

None

نجوم الدوري الإنجليزي يخبرون أنديتهم بعدم العودة إلى التدريبات

تم إخبار أندية الممتاز من قبل الكثير من نجومهم، بأنهم لا ينوون العودة إلى التدريبات مرة أخرى يوم الاثنين المقبل، وسط الكثير من المخاوف حول فيروس "كوفيد19" الذي اجتاح المملكة المتحدة.


وتمتلك بريطانيا حاليًا أعلى معدل وفيات بين كافة دول أوروبا، نتيجة الإصابة بفيروس "كورونا"، وقد خرج العديد من نجوم الدوري الإنجليزي وعبّروا عن قلقهم من قرار العودة إلى المباريات في هذا التوقيت.


وعلمت صحيفة "ديلي ميل" بالفعل أن اللاعبين قد نقلوا وجهات نظرهم بشكل خاص لمدرائهم، وأن لديهم تحفظات كبيرة على العودة إلى العمل الأسبوع المقبل.


وسيعقد عدد من النوادي الكبرى في إنجلترا مكالمات فيديو عبر الهاتف خلال الـ 48 ساعة القادمة، بهدف إعلام اللاعبين ببروتوكولات الصحة والسلامة، وسط قرار من أغلب الفرق بالعودة إلى التدرب في مقرات التدريب.


ستعطي الاجتماعات أيضًا للاعبين فرصة للتعبير عن مخاوفهم بشأن اللعب، قبل العودة إلى التدرب في مجموعات صغيرة يوم الاثنين 18 مايو.


ويعتزم عدد من اللاعبين في جميع أنحاء الدوري الإنجليزي، استخدام تلك المقابلات لإبلاغ رؤسائهم أنهم يفضلون عدم العودة، بينما يظل خطر الفيروس سائدًا.


وأعرب عدد متزايد من اللاعبين علنًا عن مخاوف كبيرة بشأن العودة، ومن بينهم سيرجيو أجويرو ومانويل لانزيني وداني روز ورحيم ستيرلينغ وغيرهم، وكأن كان هناك اتفاق بينهم في الخروج بعد قرار الحكومة البريطانية بعودة نشاط الكرة، من خلال مقاطع فيديو مصورة للتحدث أمام الجماهير.



وقال تقرير "ديلي ميل" إن الأندية لا تمارس ضغطًا على لاعبيها لإتاحة الفرصة والقرار "النهائي" لهم نظرًا للظروف غير المسبوقة، لكن حقيقة أن العديد من الأندية تواجه احتمالية الاستئناف بدون فرقها الكاملة ستكون مصدر قلق واضح للإدارات.


عرض المحتوى حسب: