كرونو

نجم برشلونة ليونيل ميسي - فيروس كورونا وعودة الدوري الإسباني
نجم برشلونة ليونيل ميسي - فيروس كورونا وعودة الدوري الإسباني

ميسي : "سيتين أساء فهم تصريحاتي.. ما قدمناه في دوري الأبطال قبل التوقف لم يكن كافيا للفوز به"

قال ليونيل نجم و قائد نادي الإسباني، إن تصريحاته التي شكك من خلالها في قدرة النادي الكتلوني على تحقيق لقب لهذا الموسم، قد فهمت بشكل خاطئ.


وعاد النجم الأرجنتيني لتوضيح هذه التصريحات، التي تناقلتها وسائل الإعلام على نطاق واسع و اعتبرتها "تقليلا ضمنيا" من المدرب الحالي كيكي سيتين، إذ أكد ميسي أنه قصد أن أداء برشلونة في فترة ما قبل التوقف لم يرقَ للتطلعات و لم يكن كافيًا للتتويج بـ"ذات الأذنين".


وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: "بعد العودة سوف نتحقق من المستوى الذي لدينا عندما نبدأ المنافسة من جديد. ما أعتقده أن المدرب أساء فهم ما قلته، أو أساء فهم ما كنت أريد قوله بالأحرى".


وتابع: "كان واضحًا للجميع أن المردود الذي قدمناه في الفترة الأخيرة قبل توقف النشاط لم يكن كافيًا للمنافسة على دوري أبطال أوروبا والفوز بها، لم أشك أبدًا في الفريق ولدي كامل الثقة في المجموعة الحالية. نستطيع تحقيق اللقب شريطة أن نلعب أفضل، على أي لكل شخص رأيه و يجب احترامه".


وعلق كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، على تصريحات ميسي، مؤكدًا أن هُناك أشياء يتفق فيها مع الأرجنتيني وأشياء أخرى يختلفان فيها، معتبرا أن حظوظّ برشلونة للحصول على اللقب الأغلى أوروبيا على مستوى الأندية، متساوية مع الفرق الأخرى الكبيرة.

عرض المحتوى حسب: