كرونو

ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم - فيروس كورونا
ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم - فيروس كورونا

رئيس الاتحاد الأوروبي: "كرة القدم القديمة والجيدة ستعود.. والجماهير ستحضر المباريات من المدرجات قريبًا جدًا"

أعرب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، عن تفاؤله بشأن عودة كرة القدم "الطبيعية" بحضور الجماهير في أقرب وقت، خاصةً مع انخفاض حدّة الوباء الذي أصاب أكثر من 5 ملايين شخص عبر العالم -على حد قوله-.


وأكد رئيس "الويفا" أن الظروف الصعبة التي تعيشها البشرية، بما في ذلك عالم كرة القدم، لن تستمر طويلًا بعد أشهر من التوقف والإغلاق التام، كما أبدى تفاؤله بعودة الجماهير لحضور المباريات من المدرجات.


وقال تشيفرين في مقابلة مع صحيفة "إل موندو" الإسبانية: "أمامنا الكثير من العمل الذي يتوجب علينا القيام به. كنت في سويسرا خلال الأسبوع الماضي وهي المرة الأولى لي منذ شهرين، وعقدنا اجتماعات طويلة من التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر مساءً".


وأضاف: "تداولنا الكثير من المعلومات التي علينا أخذها بعين الاعتبار، والمشكلات الخاصة بجدول المباريات (الأندية والمنتخبات)، مع التدقيق في الملايين التي سنخسرها بسبب التوقف الطويل..."

وتابع: "الوضع كان خطيرًا بسبب الوباء، وشدته بدأت تنخفض الآن، لكننا أصبحنا أكثر حذراً، أصحبنا نعلم أكثر عن الفيروس، وأنا شخص متفائل ولست ممّن ينتظرون موجة ثانية أو ثالثة لكورونا".


ثم ختم حديثه قائلًا: "أنا واثق تماماً من وجهة نظري الشخصية، أن كرة القدم القديمة والجيدة ستعود بحضور الجماهير قريباً جدًا".

عرض المحتوى حسب: