كرونو

None

دورتموند يُغري ريال مدريد بتوقيع هالاند صيف 2022 مُقابل مواصلة الاستفادة من خدمات حكيمي

كشفت صحيفة "أس" عن استعداد نادي لإبداء المرونة والقابلية للتخلي عن مهاجمه النرويجي، إيرلينغ هالاند، صيف 2022، لصالح ، مُقابل تسريح الأخير لخدمات المغربي، سواء بتمديد إعارته أو بيعه لصالح النادي الألماني.


وأشارت الجريدة الإسبانية إلى أن إداريي دورتموند عبَّروا عن انفتاحهم على تسهيل خروج هالاند إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، صيف 2022، وذلك نظير الاستفادة من حكيمي لموسم إضافي على الأقل كمُعار، أو شراء عقده في حال أبدى "الميرينغي" موافقته على ذلك.


وذكر ذات المصدر الإعلامي أن عقد الدولي المغربي ينتهي صيف 2021 مع النادي الملكي، بيد أنه يُمدّد تلقائياً لموسميْن إضافييْن إلى غاية 2023، إذا ما أصبحت صفته لاعبا للفريق الأول لنادي العاصمة الإسبانية، حيث ظل يُعتبر لاعبا للرديف رغم خوضه مباريات عديدة مع الكبار.


ويوقِّع حكيمي على عروض مميزة في الموسم الجاري مع دورتموند، بإحرازه ثمانية أهداف وتقديمه لعشر تمريرات حاسمة، مُساهماً في احتلال فريقه المركز الثاني ضمن سلم ترتيب "" بفارق أربع نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ.


من جانبه، يمضي هالاند البالغ من العمر 19 سنة موسمه الأول مع الفريق الفيستيفالي، ويُعتبر من المواهب اللامعة في الكرة الأوروبية، إثر تألقه اللافت مع النادي الألماني، علماً أن قيمته المالية في بورصة اللاعبين تصل إلى 72 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

عرض المحتوى حسب: