كرونو

مصدر الصورة: أورو سبورت
مصدر الصورة: أورو سبورت

19 يونيو الموعد "الأقرب" لعودة عجلة "البريمرليغ" إلى الدوران

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية عودة عجلة "البريمرليغ" للدوران، بعد اجتياز الجميع للمرحلة الأولى من بين الثلاث مراحل "المسطرة" من قبل الاتحاد والرابطة الإنجليزية.


وبعد توقف دام لأزيد من شهرين، عادت الأندية الإنجليزية لممارسة التداريب الفردية، وإجراء الفحوصات الطبية بشكل دوري، في أفق وضع تاريخ محدد من أجل استئناف ما تبقى من الجولات.


وأشارت تقارير إعلامية بريطانية أمس الإثنين، أن مسؤولي الاتحاد الإنجليزي اتفقوا مع رابطة الدوري على تحديد 19 من الشهر المقبل كتاريخ "مبدئي" لإستئناف "البريمرليج".


ووفق ما نقلته صحيفة "ميرور"، فإن عودة "البريمرليج" للحياة ستتوقف على ثلاثة اجتماعات أحدها سيحدد تاريخ العودة، حيث يعتبر 19 الموعد الأقرب لها.


وأوضحت ميرور أن الإجتماع الأول سيتعلق بمنح الأندية الضوء الأخضر للاتحاد من أجل المرور للمرحلة الثانية، فيما سيتطرق الإجتماع الثاني والذي سيجرى يوم الأربعاء للتصويت على قرار المرور من عدمه.


وأضافت الصحيفة أن اجتماع الخميس، سيخصص لتحديد الموعد الثابت لعودة البريمرليج، ومناقشة مواعيد المقابلات، وكل الأمور المتعلقة بالبث التلفزي.


جدير بالذكر أن "ميرور" أكدت على أن نجاح تجربة عودة "الدوري الألماني" كان بمثابة "محفز" للأندية والمسؤولين في الاتحاد والرابطة الإنجليزية على استئناف الموسم وسط اجراءات احترازية وظروف صحية صارمتين.

عرض المحتوى حسب: