كرونو

None

مدرب الأرجنتين يُلمح لاقتراب لاوتارو مارتينيز من برشلونة

أوضح مدرب منتخب "ليونيل سكالوني" أن مهاجمه "لاوتارو مارتينيز" قادر على العمل بشكل جيد مع "" في كامب نو، مع اقتراب انتقال مهاجم إلى خلال سوق الانتقالات القادم.


وسيكون لدى سكالوني أكثر من عين، حول كيفية تطور هذه الشراكة في كتلونيا، حيث ستعود بالنفع على منتخب التانجو في السنوات القادمة، نظرًا لحجز خريج أكاديمية نادي راسينغ مركزه كمهاجم أول للأرجنتين خلال الآونة الأخيرة.


وقال سكالوني في مقابلة مع لاريد "يمكن أن يساعده ميسي على الاكتمال، مدرب برشلونة يجب أن يرى كيف يستفيد من ذلك، ولكن هذا الأمر ممكن".


ثم تابع "ثلاثة مهاجمين يمكن أن يلعبوا معًا، مع سواريز و غريزمان لا مشكلة في ذلك، ولكن الأمر يتطلب الكثير من العمل من قبل المدرب لإيجاد الحل الأمثل للاستفادة من كافة لاعبيه".


وأضاف في حواره "في كوبا أمريكا ، كان التزام لاوتارو وميسي وأجويرو أمرًا لا يصدق، الجميع عمل لصالح المنتخب، وهذا ما سيحدث دومًا".


ولم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين برشلونة والإنتر، بخصوص صفقة انتقال صاحب الـ23 عامًا إلى الدوري الإسباني، ولكن أغلب التقارير الصحفية أفادت أن إدارة "البلاوجرانا" لن تتنازل عن التعاقد مع هدّاف الأفاعي خلال صيف 2020.

عرض المحتوى حسب: