كرونو

عماد الرحولي
عماد الرحولي

الرحولي لـ"البطولة": "افتقدنا لجماهيرنا .. ومستعدون ذهنياً وبدنياً في حال استئناف النشاط الكروي"

قال عماد الرحولي، متوسط ميدان الجيش الملكي، إن اللاعبين يفتقدون للأجواء التي تصنعها الجماهير في الملاعب بعد توقّف النشاط الكروي بالمغرب جراء جائحة "كورونا"، مؤكداً في الوقت نفسه حرصه على تحصين لياقته البدنية بحصص تدريبية يومية تحترم التوجيهات الوقائية المُعلنة من طرف السلطات.


وأكَّد لاعب سريع واد زم السابق في تصريح لـ"البطولة"، أن "اللاعبين جاهزون بدنياً وذهنياً لاستئناف الممارسة الكروية في حال تم التأشير على ذلك"، لافتاً في الوقت نفسه إلى "انتظار القرار الذي ستُصدره السلطات المختصة بشأن الصيغة التي سيُدبَّر بها ما تبقى من الموسم الحالي".


واستطرد المتحدث نفسه قائلاً: "ندأب كل يوم على إجراء تداريب وتمارين داخل المنزل احتراماً لمبادئ السلامة الصحية، وتسير استعداداتنا وفق برنامج سطَّره الطاقم الفني والبدني للفريق، حيث نتواصل معهم بشكل يومي عبر تقنية الفيديو".


وذهب الرحولي إلى القول بأن أفراد الكتيبة العسكرية يفتقدون جماهيرهم التي درجت على مؤازرتهم في "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، مُردفاً: "نتمنى ملاقاتهم من جديد في أقرب وقت".


وخاض "الزعيم" هذا الموسم 20 مقابلة انتصر في 9 منها وتعادل في أربعة مُقابل الهزيمة في سبعة لقاءات، إذ يحتل المركز الخامس مؤقتاً برصيد 31 نقطة، فيما نجح اللاعب البالغ من العمر 26 سنة في إحراز أربعة أهداف لصالح فريقه في مسابقة "".

عرض المحتوى حسب: