كرونو

None

مساعد سيميوني الشهير "بورغوس" يُغادر أتليتكو مدريد

بعد ما يقرب من ثماني سنوات ونصف في ، سيغادر المشرف العام "جيرمان بورغوس" النادي العاصمي هذا الصيف، وكان رحيله سرًا في الأشهر القليلة الماضية.


ومن المتوقع أن يخلف بورغوس في مكانه على يمين سيميوني المدرب "نيلسون فيفاس"، والذي سيتم تعيينه كمدرب مساعد في الجهاز الفني للروخي بلانكوس.


وظهر الأرجنتيني "دييغو سيميوني" في صورة "مهمة" بدون بورغوس في فبراير 2019 ، حين مدد عقده مع أتليتيكو، وظهر بجانب أعضاء فريقه ومدراء اللوس كولشينيروس، وكان الشخص الوحيد المفقود حينها هو بورغوس، الذي لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع النادي، الذي أعطاه الفرصة وجعله أحد أفضل المساعدين، لكن أتليتيكو كان مصمماً ولم يكن على استعداد لتلبية مطالبه وخاصة المادية.





وجاء التصدي لمحاولات بورغوس على الرغم من دفع إدارة أتليتكو مدريد، لراتب قياسي للمدير الفني "دييغو سيميوني" والذي يتحصل سنويًا على 42 مليون يورو، كأغلى مدرب عبر تاريخ كرة القدم.


ويتطلع بورغوس حاليًا للحصول على فرصته كمدير فني، وفي نهاية الموسم سيبدأ التحدث مع الخاطبين المحتملين، وقد أشارت التقارير الإعلامية في الأرجنتين إلى اهتمام ريفر بليت ، ولكن يبدو أن هذه ليست أكثر من شائعات في الوقت الحالي.

عرض المحتوى حسب: