كرونو

موهبة ليفربول هارفي إليوت - لقطة سقوط سيرخيو راموس ومحمد صلاح في نهائي دوري الأبطال
موهبة ليفربول هارفي إليوت - لقطة سقوط سيرخيو راموس ومحمد صلاح في نهائي دوري الأبطال

بسبب محمد صلاح.. موهبة ليفربول "هارفي إليوت" رفض لقاء راموس تمهيدًا لانتقاله إلى ريال مدريد!

تواصل اللقطة الشهيرة لإصابة النجم المصري في نهائي 2018، بعد التحامه مع قائد ، إثارة الجدل والمشاعر بين ساخط على تعمد الدولي الإسباني إيذاء صلاح ومن يرى اللقطة احتكاكا عاديا في إطار التنافس و الندية.


وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم الإنجليزي الشاب لنادي ليفربول، هارفي إليوت (17 سنة)، تلقى دعوة في العام الماضي من مسؤولي نادي ريال مدريد لزيارة العاصمة الإسبانية وملعب سانتياغو بيرنابيو في أفق التفاوض مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز حول صفقة انتقال حر للنادي الملكي.


وأكد موقع "The athletic" أن اللاعب الإنجليزي الموهوب وخلال جولته في ملعب سانتياجو برنابيو دخل لغرفة ملابس ريال مدريد، وأثناء تفقده لقميص سيرخيو راموس عرض عليه أحد المرافقين مقابلة النجم الإسباني المتوج 4 مرات بدوري الأبطال، لكن رده كان صريحا و صادما إذ قال: "لا شكرًا، لا بأس، أنا لا أحبه بعد ما قام به في محمد صلاح".


وفشلت المفاوضات مع النادي الملكي بعد ذلك، ليحقق هارفي إليوت في صيف سنة 2019 حلم طفولته و ينضم لنادي ليفربول قادمًا من فريق شباب فولهام.


وحضر إليوت رفقة والده لنهائي دوري الأبطال 2018 بالعاصمة الأوكرانية كييف، لتشجيع نادي ليفربول الذي خسر اللقب الأوروبي أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1، في لقاء عرف تميز شوطه الأول بالخطأ الشهير الذي ارتكبه راموس على محمد صلاح

والذي تعرض وقتها لإصابة قوية في كتفه منعته من إكمال المباراة قبل أن يغادر الملعب باكيًا.


وأوضحت صحيفة "ذا صن" أن متوسط الميدان الإنجليزي الذي كان محط اهتمام أندية أوروبية كبيرة قبل اننقاله لنادي ليفربول، هو مشجع منذ الصغر للريدز بسبب والده الذي أخذه لأول مرة لملعب الأنفيلد و هو في سن الثالثة، ليصبح بعدها الرابط بين هارفي و الليفر أبديًا.


يذكر أن قائد منتخب لاروخا كان قد واجه انتقادات قوية من شخصيات رياضية ولاعبين، بعد لقطته الشهيرة مع النجم المصري محمد صلاح، آخرهم المدافع الدولي الإيطالي جورجيو كيليني الذي قال "في لقطة صلاح سيرجيو كان معلما فيها، لقد قال دوما إنه لم يتعمدها، ولكنه كان يعلم أن السقوط على هذه الشاكلة سيتسبب فيما حدث، 9 مرات من أصل 10 يسقط فيها الخصم بهذا الشكل، سوف تنكسر بها ذراعه".

عرض المحتوى حسب: