كرونو

None

مونشنجلادباخ "يقسو" على يونيون برلين بالدوري ويرتقي للمركز الثالث "مؤقتا"

أنعش فريق ، آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بترتيب بطولة ، المؤهلة لبطولة في الموسم القادم، عقب فوزه الكبير والمستحق 4-1 على ضيفه اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.


وارتفع رصيد مونشنغلادباخ إلى 56 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، متفوقا بفارق الأهداف على ، الذي يحتل المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، وبفارق نقطة أمام ، صاحب المركز الخامس، الذي يواجه مضيفه غدا الإثنين بنفس المرحلة.


في المقابل، تجمد رصيد يونيون برلين، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة السادسة على التوالي في البطولة، عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.


افتتح فلوريان نيوهاوس التسجيل لمونشنجلادباخ في الدقيقة 17، ليحرز بذلك الهدف رقم 3000 في تاريخ فريقه بالدوري الألماني، ويصبح مونشنجلادباخ رابع فريق يصل لهذا العدد من الأهداف في المسابقة بعد بايرن ميونخ وفيردر بريمن وبوروسيا دورتموند.


وأضاف ماركوس تورام الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 41، غير أن سيباستيان أندرسون قلص الفارق بتسجيله هدفا ليونيون برلين في الدقيقة 50.


واصل تورام تألقه بعدما هز الشباك مجددا، بتسجيله الهدف الثالث لمونشنجلادباخ وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 59، في حين تكفل الحسن بليا بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 81.

عرض المحتوى حسب: