كرونو

None

مستشفى مولاي عبد الله بسلا يودِّع آخر المصابين ويخلو من فيروس "كورونا"

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بالرباط - سلا - القنيطرة خلو المستشفى الإقليمي الأمير مولاي عبد الله بسلا من المصابين بفيروس "كورونا" المستجد، بعدما تماثل للشفاء سبعة أشخاص في الـ24 ساعة الأخيرة في الجهة المذكورة.


وقالت المديرية الجهوية المنضوية تحت لواء وزارة الصحة: "تعلن المديرية الجهوية للصحة لجهة الرباط سلا القنيطرة عن ثماتل 7 حالات للشفاء خلال 24 ساعة الماضية ليصبح عدد المتعافين 626 , كما تم و الحمد لله توديع آخر الحالات المتماثلة للشفاء بالمستشفي الاقليمي الامير مولاي عبد الله بسلا".




وأضافت: "وبهذه المناسبة تتقدم المديرية الجهوية بالشكر والامتنان لجميع الأطر الصحية على تفانيهم في العمل ونكران الذات و على رعايتهم و سهرهم على المرضى .و تشكر بذلك المديرية كل من الأطباء ،الممرضين، تقني الصحة و إداريين سواء العاملين بمصلحة كوفيد أو فرق التدخل السريع أو الفرق الصحية العاملة بالمراكز الصحية الأساسية و باقي أقسام مستشفيات الجهة".


"كذلك تشكر المديرية كل من ساهم من بعيد أو قريب في هذا الإنجاز .نأمل ان تبقى الحالة مستقرة و لهذا نهيب بالساكنة الاستمرار في الامتثال لقوانين الحجر الصحي و نصائح وزارة الصحة من أجل القضاء على هذا الوباء الفتاك"، تختم المديرية الجهوية بلاغها.

عرض المحتوى حسب: