كرونو

البرتغاليان كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو
البرتغاليان كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو

مودريتش: "رونالدو كاد يبكي بسبب مورينيو.. ولولا تدخل اللاعبين لوصلت الأمور بينهما إلى اشتباك عنيف"

وصل البرتغالي جوزيه إلى صيف سنة 2010 وغادر قلعة البرنابيو في 2013، تجربة مدريدية يرى كثيرون أنها لم تكن على نفس مستوى النجاح كسنوات الإنجليزي الذهبية، ففترة مورينيو في مدريد اتسمت بالخصوص بالعلاقة المضطربة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وخرج كتاب السيرة الذاتية الخاص بالنجم الكرواتي ولاعب نادي ريال مدريد لوكا إلى النور في إيطاليا، إذ لم تفوت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية الفرصة، وسلطت الضوء على واحدة من أكثر النقاط البارزة في كتاب «في طريقي»، والمتمثلة في الخلاف بين البرتغاليين جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للنادي الملكي و أسطورة "المرينجي".


ووصف مودريتش بالتفصيل في كتابه، ما حدث بين مورينيو ورونالدو، خلال مباراة في بطولة ، حيث انتقد المدرب البرتغالي بشدة وأمام الكل عدم عودة مهاجمه لأداء الأدوار الدفاعية.


وقال النجم الكرواتي "فوجئت برد فعل مورينيو، كنا فائزين 2-0 في كأس الملك ورونالدو لم يلاحق أحد المنافسين في الخلف، لقد أغضبت اللقطة جوزيه كثيرًا و انتقده بقوة في الملعب.. وبين الشوطين رأيت رونالدو محبطا في غرفة خلع الملابس وهو على وشك البكاء، ويقول مهما فعلت إنه ينتقدني".


وأضاف مودريتش: "بعدها ظهر مورينيو، وواصل انتقاد رونالدو، وطالبه بمعرفة مسؤولياته خلال المباراة، الوضع تطور بسرعة، ولولا تدخل اللاعبين الكبار لوصلت الأمور لاشتباك عنيف".


يذكر أن مورينيو تمكن من كسر هيمنة برشلونة بقيادته ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني، قبل أن يمر الفريق بموسم سيء سنة 2013 خسر فيه نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد، وخروج مذل أوروبيا أمام دورتموند.

عرض المحتوى حسب: