كرونو

None

"سبورت" توضح موقف ميسي من مواجهة ريال مايوركا

تقرر أن يستمر نجم "" في متابعة خطته الشخصية، ليكون في حالة ممتازة لعودة مباريات ، مع مواجهة برشلونة ضد مايوركا في "سون مويكس" ليلة 13 يونيو.


وقرر الطاقم الطبي في برشلونة أنه من الأفضل عدم إجبار الأسطورة الأرجنتينية على التدرب هذا الأسبوع، لذلك سيعود إلى الملعب مع زملائه يوم الاثنين، مع عدم تأكيد أي إصابة خطيرة من أي نوع بشكل رسمي.


مع بقاء ثمانية أيام قبل لقاء مايوركا، لدى ميسي الوقت الكافي للقيام بتمرينات محددة في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" في بعض مناطق العضلات، قبل العودة إلى التدريب الكامل الأسبوع المقبل، وتحديدًا صباح الاثنين.


وأكدت صحيفة "سبورت" أنه ليس لدى ميسي مشكلة كبيرة، لذا فإن حضوره عندما يعود الليغا ليس موضع شك، والحديث عن إصابة في العضلة الأمامية للفخذ لا يسبب أي قلق.


وقال النادي الكتلوني في بيان اليوم الجمعة "قائد برشلونة البارز ليو ميسي يعاني من إصابة بسيطة في عضلات الفخذ اليمنى، وهو يتدرب في عزلة ويقوم بتمارين محددة لتجنب مخاطر لا داعي لها قبل ثمانية أيام فقط من عودة برشلونة أخيراً للعب المباريات".


وتعود قصة الإصابة إلى شعور ميسي ببعض الانزعاج في التدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء، وخضع لاختبارات طبية لاستبعاد أي شيء خطير، ولكن مع ملاحظة مشكلة في عضلة بالفخذ، تقرر أن يتم وضع خطة مناسبة له من أجل استعادة كامل لياقته، قبل مباراة 13 يونيو.


عرض المحتوى حسب: