كرونو

None

برشلونة رفض عرضًا بقيمة 100 مليون يورو مقابل أنسو فاتي

تصدت إدارة نادي "بصرامة" إلى أي محاولة للتفريط في موهبة الفريق الكتلوني الصاعدة "أنسو فاتي"، لدرجة رفضهم عرضًا من فريق لم يتم ذكر اسمه بقيمة 100 مليون يورو، للحصول على اللاعب الذي يُقال أنه سيكون موهبة الكرة العالمية القادمة.


وكان هناك اجتماع عبر الفيديو، يوم الخميس من هذا الأسبوع، في فترة ما بعد الظهر، وكان التسلسل الهرمي لإدارة برشلونة كاملاً بداية من الرئيس، مرورًا بالمديرين التنفيذي والرياضي، بوجود 15 شخصًا عبر الشاشة.


تمت مناقشة عمليات البيع والشراء في نافذة الانتقالات بالنسبة لبطل إسبانيا، وفجأة، وفق مصادر صحيفة "سبورت" تم الكشف عن أن النادي حصل على عرض بقيمة 100 مليون يورو لأنسو فاتي.


ورد الرئيس "جوزيب ماريا بارتوميو" ، وهو ينظر في وجوه زملائه، لتجنب التفسيرات الخاطئة وبنبرة حازمة "أنسو فاتي ليس للبيع، لن نتحدث عن ذلك بعد الآن، ولم يتم التحدث عن أنسو مرة أخرى".



وتمت مناقشة الخسائر المتوقعة في مداخيل النادي، بسبب تعطل كرة القدم نتيجة فيروس "كورونا"، وغياب الجماهير عن المباريات، وبات من المتفق عليه محاولة جني مبلغًا في سوق الانتقالات المقبل قيمته 124 مليون يورو، نتيجة صفقات بيع نجوم من الفريق الأول، لتعويض أي خسائر متوقعة في أرباح الموسم.

عرض المحتوى حسب: