كرونو

None

نجوم ريال مدريد "مُنبهرين" بما يقدمه هازارد بعد التوقف

كان آخر ما رأيناه من النجم "" قبل الإغلاق، ظهوره وهو يتحرك باستخدام العكّازات للتجول، بعد جراحة "معقدة" في الكاحل، والآن، وبعد ثلاثة أشهر، نراه يتدرب مع زملائه في فريق بشكل طبيعي بعد أن تعافى تمامًا من مشاكل إصابته.


الوقت بين هاتين الصورتين مليء بالعمل الجاد والاحتراف والجوع للعودة إلى لعب كرة القدم في أقرب وقت ممكن، ولم يتم ملاحظة تعافي هازارد بين أعضاء الجهاز الفني فقط، ولكن بين زملائه في الفريق كذلك، والذين أعجبوا بما يقدمه بشكل خاص.


وذكرت صحيفة "ماركا" أن ما يظهر به البلجيكي الآن من مستوى لم يسبق وأن قدمه منذ انضمامه الصائفة الماضية إلى اللوس بلانكوس، حيث يتمنى أن يصنع الفرق بالنسبة لفريقه الملكي على أرض الملعب، ويترجم مبلغ الـ100 مليون يورو الذي دفع مقابله.


وتحدث تقرير الصحيفة العاصمية عن انبهار لاعبو ريال مدريد برشاقة وإمكانات صاحب الـ28 عامًا، بعد فترة طويلة من الغياب، وتحديدًا التزامه المثالي في التدريبات، ورغبته في الدخول في صراعات كان يتجنبها في السابق.


ويسعى هازارد لقيادة الميرنجي خلال المباريات القليلة المتبقية، للعودة إلى صدارة الدوري الإسباني، حيث يتخلف رجال المدرب "زين الدين زيدان" عن برشلونة المتصدر بفارق نقطتين.


عرض المحتوى حسب: