كرونو

None

عن عودة كرة القدم | الإيفواري سالومون كالو: "أغلب اللاعبين متخوفون من العودة" .. و الأرجنتيني أغويرو: "صحة عائلتي هي أولويتي القصوى"

يشكل قرار استئناف النشاط الكروي في جل الدول الأوروبية، مصدر نقاش "كبير" بين اللاعبين، في ظل تواجد فئة تؤيد العودة، فيما تلمح أخرى لتخوفها من الإصابة بالفيروس و إمكانية تضرر أقرب الناس على رأسهم العائلة.

أوضح المهاجم الإيفواري، ولاعب نادي الألماني، سالومون كالو، أن قرار عودة المنافسات الأوروبية سيكون "صعبا" و "محرجا" بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.


وأكد سالومون كالو في تصريح لقناة "bbc"، أن "رياضة كرة القدم تحتاج للإتصال .. لا يمكننا الإلتزام بجميع قواعد السلامة الصحية وتطبيق قوانين التباعد".




وأضاف: "أشعر بالفضول لمعرفة ما ستكون عليه الأندية الأوروبية، بعد استئناف المباريات واستكمال الدوري".


وتابع كالو: "صحة اللاعبين هي الأهم، آمل أن تتخد الأندية جميع الإجراءات والتدابير الإحترازية للوقاية من الفيروس حتى يمكننا الإستمتاع باللعبة من جديد".


وقال لاعب نادي الإنجليزي، سيرجيو اجويرو، في تصريح لـ"bbc"، بشأن عودة المنافسات الكروية: "أنا لست خائفا".."لكن صحة عائلتي هي أولويتي القصوى".


يذكر أن عددا من اللاعبين المحترفين عبروا عن انشغالهم و تخوفهم من تطبيق قرار استئناف منافسات الدوريات المحلية في أوروبا، رغم تدابير الوقاية المعتمدة و صيغة اللعب بدون جمهور.

عرض المحتوى حسب: