كرونو

سفيان أمرابط في مباراة يوفنتوس
سفيان أمرابط في مباراة يوفنتوس

نجم فيورنتينا ماركو بيناسي: "مع سفيان أمرابط أصبح لدينا وسط ميدان من طراز عالمي"

تحدث الدولي الإيطالي ، نجم خط وسط نادي ، عن نظرته للموسم المقبل و مستوى الفريق و الأسماء المرشحة للانضمام للفيولا كلاعب ساسولو بيراردي وأشياء أخرى، وتطرق بالخصوص لصفقة شراء الدولي المغربي الشاب .


وقال بيناسي (25) سنة لصحيفة "La Gazetta Dello Sport" عن صفقة أمرابط "بصراحة هو لاعب قوي جدا، ومتوسط ميدان معاصر .. إدارة فيورنتينا حققت ضربة معلم بهذه الصفقة. أتوقع أن يكون أمرابط لاعب وسط من الطراز العالمي".


وأكد متوسط الميدان الهجومي القيمة المضافة التي جاء بها ريبيري و حلمه بمجاورة صديقه بيراردي نجم ساسولو، إذ أردف: "ريبيري ظاهرة حقيقية .. أضاف لنا الخبرة و الثقة و التقنية، حقا قدم الشيء الكثير. أما بيراردي فهو صديقي المقرب منذ أن كنا في سن الـ15 و حلمنا باللعب سويا .. لننتظر و نرى ما سيحدث".


وأعلن نادي فيورنتينا رسميا قبل أشهر، فوزه بصفقة اللاعب المغربي الشاب في "الميركاتو الشتوي" الماضي مقابل 20 مليون يورو إضافة لـ 1.5 مليون يورو مكافآت، بعد صراع قوي مع نادي نابولي، إثر المستويات الكبيرة التي قدمها لاعب الوسط المغربي المكون في هولندا مع فريق هيلاس فيرونا، إذ أشادت به الصحافة الإيطالية كثيرا معتبرة إياه مفاجأة "الكالتشيو" بالموسم الحالي.


وسينضم الشقيق الأصغر لنور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي، لفيورنتينا انطلاقا من الموسم المقبل لأسباب قانونية، باعتباره سبق له تمثيل ناديين في الموسم الحالي، وهما كلوب بروج البلجيكي وهيلاس فيرونا الإيطالي.

عرض المحتوى حسب: