كرونو

محسن متولي
محسن متولي

رغم "شروط" اللاعب .. مفاوضات تجديد العقد بين الرجاء ومتولي تمضي في الطريق الصحيح

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة"، عن شروع نادي في مفاوضة قائد الفريق، ، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي مع متم الموسم الجاري، مُشيرةً إلى بعض الشروط التي وضعها اللاعب مُقابل تمديد مقامه بـ"القلعة الخضراء".


وحدَّد صاحب الـ34 سنة بعض المطالب المالية نظير موافقته على تجديد العقد، كما اشترط حصوله على مستحقاته المادية العالقة في ذمة النادي، مؤكداً حتمية اتخاذ هذه الخطوة قبل توقيع عقد جديد مع الكتيبة الرجاوية.


ذات المصادر، ذكرت أن المفاوضات والمحادثات تمضي رغم ما اشترطه متولي في المسار الصحيح، لافتةً إلى أن المحترف السابق بـ"دوري نجوم قطر" أجَّل وأرجأ مناقشة العروض التي وردت إليه، ليُحيط مسألة بقائه مع الرجاء بالأولوية والأسبقية.


وكان متولي قد قال في تصريح خاص لـ"البطولة"، قبل بضعة أيام، إنه ينفي تماطله في خطوة تجديد العقد مع بطل "كأس الكونفدرالية" سنة 2018، مؤكداً أن مواصلة المشوار مع "النسور الخضر" تأتي في المقام الأول.


وعاد اللاعب إلى الرجاء في الصيف الفارط ضمن صفقة انتقال حر، عقب انقضاء عقده مع الأهلي القطري، وقد ساهم في عبور الفريق إلى نصف نهائي مسابقتيْ "كأس محمد السادس للأندية الأبطال" و"دوري أبطال أفريقيا".

عرض المحتوى حسب: