كرونو

None

مياتوفيتش يعترف: "كابيلو أراد التخلي عن مارسيلو في ريال مدريد"

يتم تذكر الإيطالي "فابيو كابيلو" عبر تاريخ بالعديد من المزايا والقليل من العيوب، لكن شخصًا عمل معه عن كثب في ذلك الوقت "بريدراج مياتوفيتش" أكد أن المدرب الإيطالي أراد التخلي عن البرازيلي "مارسيلو".


وكان النجم المونتينجري يعمل كمدير رياضي للنادي الملكي في ذلك الوقت، وكان مسؤولاً عن التعاقد مع اللاعبين، والمساعدة في تشكيل قوام الفريق، بتوجيهات من كابيلو المدير الفني حينها.


وصرح مياتوفيتش في مقابلة مع ISMAS قائلاً "في سنتي الأولى في ريال مدريد، كان روبرتو كارلوس الظهير الأيسر الأفضل في تاريخ كرة القدم، لكنني كنت أعلم أننا يجب أن نوقع مع لاعب شاب ليحل محله".


ثم أضاف "لم يكن كما كان، وكان علينا استبداله، كان مارسيلو عمره 18 عامًا وغير معروف تمامًا، وأراد كابيلو التخلي عنه، لكنني رفضت لأنني أردت منه أن يتدرب مع روبرتو كارلوس، وعند الضغط على كابيلو وافق على منحه الفرصة".


وأنهى تصريحاته "يمكن للاعب، الذي يتدرب مع نجم عالمي مثل روبرتو كارلوس، أن يرى كيف يتعامل هذا النجم، ويتلقى أي نصيحة منه وهذا يستحق الكثير، وريال مدريد كان يمتلك دومًا اللاعبين القادرين على أن يكونوا قدوة للشباب".


يذكر أن مارسيلو تحول لواحد من أنجح المدافعين الذين مروا عبر تاريخ السانتياغو بيرنابيو، وعلى مدار أكثر من عقد من الزمن، حصد نجم السيليساو كل بطولة ممكنة على مستوى الأندية بالقميص الملكي، ورفع أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: