كرونو

None

الهجهوج لـ"البطولة": "استئناف الدوري خطوة إيجابية .. ونتمنى عودة قوية لفريق أولمبيك خريبكة"

قال رضى الهجهوج لاعب فريق أولمبيك خريبكة، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن قرار استئناف النشاط الكروي في المغرب، كان منتظرا ، ويشكل خطوة إيجابية للاعبين بعد غياب لأزيد من 3 أشهر عن الملاعب، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".


وأكد هداف الدوري الوطني لحدود اللحظة بـ10 أهداف، أن اللاعبين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر، العودة للتدرب في الملعب، في ظل أن التمارين المنزلية، لم تكن كافية لهم للحفاظ على الطراوة البدنية، كما أن فترة الحجر أثرت سلبا على نفسيتهم و كذا الجوانب المتعلقة بكل ما هو تكتيكي و جماعي.


ومن جهة أخرى قال الهجهوج: "نتمنى أن يستفيد الفريق الخريبكي من هذا التوقف، لمراجعة الأوراق والخروج من دائرة النتائج السلبية، بالعودة للسكة الصحيحة بعيدا عن حسابات أسفل الترتيب".


و بعيدا عن القرارات المتعلقة بمصير النشاط الكروي في المملكة هذا الموسم، نفى اللاعب ذو الـ25 ربيعا، الأخبار التي ربطت اسمه في الآونة الأخيرة، بالإنتقال لنادي الصفاقسي التونسي، قائلا: "لم تكن هناك أية مفاوضات بيني و بين النادي التونسي، هناك بعض العروض الأخرى، لكنني الآن أركز مع الفريق للعودة إلى منافسات الدوري، قبل دراستها بشكل دقيق".


ويحتل الفريق الأخضر المرتبة 12 في سلم ترتيب الدوري الوطني، برصيد 23 نقطة، قبل قرار تعليق النشاط الرياضي في مارس الماضي، جمعها من 5 انتصارات و 8 تعادلات، فيما انهزم في سبع مناسبات.

عرض المحتوى حسب: