كرونو

None

الاتحاد القطري لكرة القدم يغرم بن عطية بسبب عدم الالتزام بالبروتوكول الوقائي

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، خلال اجتماعها أمس الثلاثاء، عدة قرارات تأديبية خاصة بأندية السد والريان و الذي يلعب له عميد أسود الأطلس السابق ، وذلك بسبب عدم التزامها بالبروتوكول المعتمد لعودة النشاط الكروي في قطر للموسم الجاري.


وتم خلال الاجتماع مناقشة التقارير الصادرة من الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة والمتعلقة بالنشاطات الأخيرة للأندية الكروية، حيث أصدرت لجنة الانضباط العديد من القرارات المهمة الخاصة بنادي الدحيل الذي يقود طاقمه الفني المغربي وليد الركراكي، بالإضافة لأندية السد والريان، وذلك لعدم إلتزامها بالبروتوكول المُعتمد والخاص بفحص فيروس كورونا (كوفيد-19) للأجهزة الفنية واللاعبين.


وفرضت اللجنة المذكورة على بن عطية نجم روما و بايرن ميونيخ و يوفنتوس السابق، غرامة مالية قدرها (15 ألف ريال قطري) بسبب عدم الإلتزام بالبروتوكول الخاص بالإجراءات الاحترازية، وذلك استناداً للمادة رقم(44) والمادة رقم (9-2/3) من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2019/2020.


كما تعرض زميلا نجم خط دفاع نادي الدحيل، يوسف المساكني و لويس مارتن بنفس العقوبة المالية التأديبية.


يذكر أن النجم المغربي انتقل للنادي القطري مطلع سنة 2019 قادما من يوفنتوس، بعد مشاكل مع مدربه السابق الإيطالي ماسيميليانو أليغري، في صفقة وصفت بـ "غير المتوقعة" بالنظر لعروض أندية عالمية مثل مانشستر يونايتد و أرسنال التي انهالت على المدافع الصلب الذي شكل ثنائية رائعة مع الإيطالي "كيليني" في دفاع "السيدة العجوز".

عرض المحتوى حسب: