كرونو

None

ليفربول يفوز وبات على بعد نقطتين من التتويج بالدوري الإنجليزي

بات علي بعد نقطتين فقط لتحقيق حلم جماهيره، بالتتويج بلقب ، الغائب عن خزائنه منذ ثلاثه عقود عقب فوزه الكبير 4-0 على ضيفه اليوم الأربعاء، في المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.


وارتفع رصيد ليفربول، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله بدون أهداف مع جاره اللدود في المرحلة الماضية، إلى 86 نقطة، بفارق 23 نقطة أمام أقرب ملاحقيه ، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز التاسع.


وأصبح ليفربول بحاجة لحصد نقطتين فقط من مبارياته السبع المتبقية في البطولة، للفوز باللقب رسميا، دون انتظار باقي نتائج منافسيه، لكن الفريق الأحمر ربما يحسم تتويجه الغائب عنه منذ موسم 1989-1990، حال تعثر مانشستر سيتي في لقائه مع مضيفه تشيلسي غدا الخميس في قمة مباريات المرحلة.


وافتتح ترينت أليكسندر أرنولد التسجيل لليفربول في الدقيقة 23، قبل أن يضيف النجم الدولي المصري الهدف الثاني في الدقيقة 44، مسجلا الهدف رقم 100 في مسيرة ليفربول بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.


ورفع صلاح رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 17 هدفا، ليتقاسم المركز الثاني في ترتيب الهدافين مع الجابوني مهاجم ، بفارق هدفين فقط خلف لاعب (المتصدر بـ19 هدفا).


وأضاف البرازيلي فابينيو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 55، فيما تكفل بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 69، ليتمكن النجم السنغالي من هز الشباك في جميع مبارياته الست الأخيرة أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

عرض المحتوى حسب: