كرونو

نوفل الزرهوني
نوفل الزرهوني

الزرهوني لـ“البطولة“: “لم أتلقَّ أي عرضٍ من الرجاء .. وسعيد بتمديد مقامي داخل الفتح”

قال نوفل الزرهوني، جناح ، إنه سعيد بتجديد عقده مع فريقه الحالي، وذلك إلى غاية صيف 2023، نافياً في الوقت نفسه دخوله في وقت سابق ضمن مفكرة الرجاء الرياضي، كما تم الترويج لذلك على امتداد الأسابيع القليلة الماضية.


وأوضح اللاعب الذي مدَّد عقده لموسميْن إضافييْن مع وصيف “” حاليا، في تصريح خاص لـ“البطولة“، بالقول: “الأنباء التي أشارت إلى اهتمام الرجاء الرياضي بخدماتي مجرد شائعات، لم أتوصّل بأي شيء، ولا إدارة النادي الخاص ورد إليها أي عرض“.


وأردف صاحب الـ24 سنة قائلاً: “إنني مسرور بتمديد مقامي داخل نادي الفتح الرياضي، سعيد بالثقة التي أحاطني بها مسؤولو الفريق وعلى رأسهم الرئيس حمزة الحجوي، لازال أمامي الكثير لأقدمه وأُظهره على المستطيل الأخضر، على أمل تسخير إمكانياتي لصالح المجموعة“.


وكشف المتحدث نفسه عن الصعوبات التي عاشها في الشطر الأول من الموسم الحالي، والخلاف الذي نشب بينه وبين المدرب السابق، وليد الركراكي، مما حدا بالأخير إلى إنزال اللاعب لفئة الأمل، وعدم الاعتماد عليه في المقابلات الرسمية للفريق.


إن ما حدث مع المدرب السابق زوّدني ومدَّني بشحنة معنوية وحفَّزني على العمل والبذل والاجتهاد والكد، لقد أثبتت حمداً لله جزءاً من مؤهلاتي وما أزخر به، وأعلنت عن نفسي، كل ما بَرزَ مني على رقعة الميدان هو نتاج للعمل الشاق والمُضني“، يُضيف الزرهوني، الذي أحرز هذا الموسم في “البطولة الاحترافية” ثلاثة أهداف.


ولم يُخف اللاعب قدرة الفتح الرياضي على المنافسة على لقب الدوري المحلي، ما دام أن الفريق يحتل المركز الثاني حالياً برصيد 35 نقطة من 20 مباراة، على بُعد نقطة واحدة من المتصدر الوداد الرياضي، الذي لازالت تنقصه مبارتان مؤجلتان، فيما يأتي مولودية وجدة ثالثاً برصيد 34 نقطة من 19 لقاء.

عرض المحتوى حسب: