كرونو

None

كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس لقهر ليتشي برباعية في الدوري الإيطالي

واصل نادي ابتعاده في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وهذه المرة عقب انتصاره بأربعة أهداف دون رد على صاحب المركز الأخير فريق ليتشي، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الكالتشيو.


وأُطلقت صافرة نهاية شوط المباراة الأول بنتيجة التعادل السلبي، بعد صمود فريق ليتشي، الذي قدم مباراة جيدة، إلى أن جاءت نقطة التحول بطرد مباشر لمدافع الفريق، الذي ارتكب هفوة أمام بينتانكور وعرقله وهو منفرد بالمرمى.


في الشوط الثاني، وجد يوفنتوس أمامه خصمًا منهارًا تمامًا، ليقضي عليه بأربعة رصاصات مباشرة في القلب، كان للنجم البرتغالي "و" الفضل الأكبر فيها، حيث سجل الهدف الثاني، وصنع الهدف الثالث.


تقدم ديبالا أولا قبل مرور ساعة من اللعب، وأنهى صمود الضيوف بتصويبة مركونة رائعة، ثم سجل الدون من علامة الجزاء، وصنع تمريرة أكثر من رائعة في لقطة الهدف الثالث للبديل "جونزالو هيجواين".


وقبل نهاية المباراة بدقيقتين وضع المدافع الشاب "ماتياس دي ليخت" اسمه على لائحة الهدّافين، برأسية مزق بها شباك ليتشي، وحلق مع يوفنتوس في الصدارة.


بهذا الانتصار رفع البيانكونيري رصيده إلى 69 نقطة بفارق سبع نقاط عن المطارد لاتسيو، ومبتعدًا عن صاحب المركز الثالث الإنتر برصيد 11 نقطة كاملة.


يذكر أن الدون بالهدف الذي سجله في شباك ليتشي، يكون قد استطاع خلال موسم ونصف فقط أن يصبح البرتغالي الأكثر تهديفًا في الدوري الإيطالي برصيد 43 هدفًا، متفوقًا على نجم فيورنتينا وميلان "روي كوشتا" الذي بقى لأكثر من سبعة مواسم في إيطاليا.

عرض المحتوى حسب: