كرونو

None

حمد الله يُثير موجة غضب في السعودية .. نَزَع الكِمامة وعانق زميله في النصر

جرَّ ، مهاجم ، على نفسه، موجة غضب عارمة، بعد اتهامه بخرق "البروتوكول الصحي" الخاص بالوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، لدى توافد اللاعبين على مركز تداريب النادي تمهيداً لاستئناف التداريب والعودة إلى أجواء التباري.


وعَمِد هدَّاف الفريق الأصفر إلى نَزْع الكِمامة ومعانقة زميله في النادي، حمد آل منصور؛ وهو ما دفع العديد من الإعلاميين السعوديين إلى شنّ هجوم على إبن "القرش المسفيوي"، مُتَّهمين إياه بـ"الاستهتار" وعدم التحلي بالجدية في العمل بالإرشادات الاحترازية والوقائية.


|


وأعلن الاتحاد السعودي، في وقتٍ سابق، عن جدول العقوبات المُخصَّصة لكل من يخرق "البروتوكول الصحي"، إذ يُقرّ خصم خمسة في المئة من راتب اللاعب الشهري، ثم 10 في المئة إذا أعاد الكرّة مرة ثانية، و15 في المئة إذا انتهك القواعد الطبية للمرة الثالثة.


ويستعد لاعبو النصر لاستئناف التداريب من جديد، حيث بدأوا يتقاطرون على الرياض قادمين من البلدان التي قضوا فيها فترة "الحجر الصحي"، على غرار المغربي

، الذي سيصل إلى السعودية قادماً من هولندا، بخلاف حمد الله الذي تعذَّر عليه السفر إلى المغرب وظلّ طيلة هذه المدة على الأراضي السعودية.


هذا وقرّر الاتحاد المحلي لكرة القدم تحريك عجلة من جديد انطلاقاً من الرابع من شهر غشت المقبل، حيث تبقى منه 8 جولات من المنافسة، ويحتل الهلال الصدارة برصيد 51 نقطة، مبتعداً عن المطارد النصر بست نقاط، بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

عرض المحتوى حسب: