كرونو

None

رئيس المغرب التطواني لـ"البطولة": "مكعازي أرسل لنا إنذارا يوم الخميس الماضي مطالبا بمستحقاته المالية"

أكد رضوان غازي، رئيس نادي المغرب التطواني، أن اللاعب محمد مكعازي تنكر للفريق الذي شهد بروز اسمه، قبل الانتقال لصفوف فريق الرجاء الرياضي.


و أوضح غازي في اتصال هاتفي مع صحيفة "البطولة" قائلا: "اللاعب ارسل لنا إنذارا يوم الخميس الماضي عن طريق عون قضائي للمطالبة بمستحقاته، و هو الإنذار الذي يمنحك مهلة لعشرة أيام قبل اللجوء للجنة النزاعات التابعة للجامعة، و نحن بدورنا قمنا بإرساله لمحامي النادي و هو من سيقوم بالرد عليه".


و أردف: "فعلا اللاعب مدين للفريق بملغ مالي لكن نحن معه في نزاع معه، و هذا هو الإشكال الموجود، رغم أن فضل المكتب المسير الحالي كبير على اللاعب لأنه هو من ألحقه بالفريق الأول، و لم نكن نريد الوصول لمثل هذه الأمور لكن اللاعب هو من اختار ذلك".


"هناك العديد من اللاعب الذين يقعون في المحظور، لكنهم يتراجعون و يقدمون اعتذارهم، لأنها مسألة عادية و النزاعات تكون حتى بين الإخوة، و هذا أمر طبيعي، لكن بالنسبة للمكعازي فقد بالغ في نزاعه مع الفريق الذي شهد بروز اسمه" يضيف رئيس الماط.


يذكر أن اللاعب محمد المكعازي كان قد انتقل إلى فريق الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من فريق المغرب التطواني، بصفقة قدرت بـ 200 مليون سنتيم.

عرض المحتوى حسب: