كرونو

None

فلاح لـ"البطولة": "إحدى الشخصيات الرياضية هي من دفعت راتبي الشهري رفقة شباب بنجرير و رئيس الفريق يروج المغالطات"

أكد الاطار الوطني مراد فلاح، المدرب السابق لفريق شباب بنجرير أن رئيس النادي حاول الترويج لمجموعة من المغالطات، بعد مغادرته للفريق.


و أوضح فلاح في تصريح خص به صحيفة "البطولة" قائلا: رئيس شباب بنجرير ليس هو من فاوضني لقيادة الفريق و إنما إحدى الشخصيات الرياضية و التي قامت بتسديد راتبي لشهر مارس، و كذا منحة التوقيع المحددة في 10 ملايين سنتيم، رغم أنني رفضت العرض في بادئ الأمر".


و أردف: "لقد قمت بفسخ عقدي مع الفريق بشكل ودي، قبل أن أتفاجأ بترويج المغالطات من قبل الرئيس، رغم أنني لم أتوصل براتبي الشهري خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، و مع ذلك حرصت على قيادة التداريب المنزلية للفريق خلال فترة الحجر الصحي، عبر تقنية الفيديو، و منذ ذلك الوقت و أنا أطالب رئيس النادي بصرف مستحقات اللاعبين، و مراعاة معاناتهم في تلك الفترة".


و تابع اللاعب الدولي السابق: "هناك من اللاعبين من انقطع على التداريب احتجاجا على عدم توصلهم برواتبه الشهرية، في حين ظل الرئيس يماطل اللاعبين قبل أن يغلق هاتفه في وجههم، مبررا ذلك بكون منافسات البطولة لن تستأنف، قبل أن يصطدم بقرار استكمال البطولة، و يبدأ مرحلة جديدة من المراوغات و محاولة إقناع اللاعبين باستئناف التداريب، و هو ما رفضوه حينها، لكونهم كانوا على علم بنية الرئيس السابقة في حال عدم إتمام الدوري".


"قمت بالعديد من المحاولات لتقريب وجهات النظر و هيأت برنامج التداريب لما بعد فترة الحجر الصحي، لكنني تفاجأت بعدم وجود أي مجهود من إدارة النادي، و في مقدمة ذلك تسديد رواتب اللاعبين، إذ كيف يعقل أن أقوم بانقاذ فريق و اللاعبون لم يتوصلوا براتبهم الشهري لأربعة أشهر، و كذا أزيد من 60 بالمئة من منحة التوقيع" يضيف مراد فلاح.


و أضاف الإطار الوطني: "منحت مسؤولي شباب بنجرير مدة أسبوع لتسوية الوضع، لكن شيئا من ذلك لم يكن، رغم أنني تلقيت وعودا من طرف بعض المسؤولين بالمدينة، لكن لم يتحقق أي شيء، و أنا لا يمكنني أن أغامر بمساري الكروي في ظل هذه الظروف".


و اختتم فلاح حديثه قائلا: "طلبت من رئيس النادي تهييء معسكر تدريبي للفريق، فإذا بي أتفاجأ به يطالبني بالتوسط لدى إحدى الشخصيات الرياضية لجمع التبرعات، و هو أمر غير معقول".

عرض المحتوى حسب: