كرونو

None

ميسي وقرار الرحيل في 2021.. النجم الأرجنتيني يحاول "تحذير" إدارة برشلونة!

شكل النجم الأرجنتيني ، حديث الصحف صباح يومه الجمعة، بعد "المفاجأة" التي فجرتها إذاعة "كادينا سير" في وقت متأخر من يوم أمس الخميس، حيث أعلنت عبر برنامج "لارغيرو"، أن أفضل لاعب في العالم 6 مرات، سيرحل عن في صيف 2021.


وأشار البرنامج الإذاعي، أن ميسي "تعب" من التسريبات، التي تشير إلى أنه يتحكم في القرارات داخل برشلونة، خاصة وأن بعضها يتم "تسريبها" من داخل الإدارة، كما يرى أن النادي ليس لديه مشروع للفوز بالألقاب، الشيء الذي أحبطه ودفعه لاتخاذ قرار الرحيل في صيف 2021.


* إقرأ أيضا ||

وقامت الصحف الإسبانية، بتحليل "قرار الرحيل"، وأشارت صحيفة "آس"، أن ميسي أقدم على هذه الخطوة، لدق "ناقوس الخطر"، وتوجيه "تحذير" لمسؤولي النادي، حتى يغيروا ما يمكن تغييره.


وأضافت الصحيفة، أن ليونيل يريد من النادي، أن يقدم مشروعا ناجحا، كما أعطى إشارات، على عدم رضاه على الطريقة التي تسير بها الإدارة الحالية شؤون الفريق، وربما قد يتسبب هذا "الخبر الصاعقة"، في تقديم تاريخ الانتخابات الرئاسية.


و"يتحكم" ميسي في مستقبله مع برشلونة، حيث يملك بندا في عقده، يسمح له بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، علما أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2021، وبالتالي سيكون موضوع التجديد هو حديث الصحف طيلة الموسم القادم.

عرض المحتوى حسب: