كرونو

أرشيف
أرشيف

مدربه السابق: "تاعرابت من بين أفضل اللاعبين الذين رأيت .. وبَنيت الفريق حوله مع كوينز بارك"

تحدَّث ، مدرب سابقاً، عن بعض الكواليس التي جمعته بالمغربي ، حينما أشرف الأول على الثاني في موسم 2010 / 2011 الذي عرف صعود الفريق إلى "" قادماً من "".


وقال المدرب الحالي لنادي ميدلزبروه، في تصريح نقلته صحيفة "أس" الإسبانية: "سنة 2011 عشت أحد أفضل الذكريات بالصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع كوينز بارك رينجرز، لقد كان لدي فتى إسمه عادل تاعرابت، قررت وضع الفريق حوله والجميع انخرط في ذلك".


وأضافت المتحدث نفسه قائلاً: "أتذكر أنني قلت لقائدي الفريق أعلم بأنكم القادة، لكنني سأختار عادل، إنها الطريقة التي يمكننا أن نستخرج منه 10 في المئة إضافية".


"لقد أبرمت اتفاقاً وقمت بسن قانون مع تاعرابت، وذلك بتغريمه 50 جنيه إسترليني كلما دخل إلى منتصف ملعبنا (فريقه)، اعتاد على العودة والتمركز بين قلبيْ الدفاع، لذلك الخطر كان قائماً لإهداره الكرة التسبب في استقبالنا هدف"، يُتابع صاحب الـ71 سنة.


وأكد وارنوك أن تاعرابت من بين أفضل اللاعبين الذين شاهدهم على المستطيل الأخضر، بالنظر إلى الإمكانيات الفنية التي يملكها البالغ من العمر 31 سنة، والتي ساهمت في صعود كوينز إلى "البريمييرليغ" سنة 2011.


ويُمارس تاعرابت حالياً في صفوف بنفيكا، ويشغل مركز متوسط الميدان، بعدما اشتهر سابقاً في مركز الجناح مع توتنهام وكوينز بارك رينجرز، حيث كُتب للاعب بداية جديدة مع "النسور" الموسم الماضي، عقب أربع سنوات من الابتعاد عن الرسمية مع الفريق.

عرض المحتوى حسب: