كرونو

None

تيغزوي: "لم يتم إستدعائي لمعسكر أكادير .. انتظرت الناصيري 8 ساعات في بنجلون لحسم مستقبلي لكنه تخلف عن الحضور!"

أكد أمين تيغزوي لاعب فريق عدم إستدعائه للمعسكر التدريبي "المغلق"، الذي يخوضه الفريق الأحمر حاليا بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو في مدينة أكادير، استعدادا لإستئناف المباريات الرسمية، بداية في نهاية شهر يوليوز الجاري و في شتنبر المقبل.


وأشار اللاعب ذو الـ31 ربيعا، إلى أنه يواصل التداريب بشكل فردي منذ أيام في ملعب "بنجلون"، إلى أن تتضح الرؤى بخصوص وضعيته داخل الفريق.


و في سياق ذي صلة، أوضح اللاعب المذكور، أن وضعيته واضحة رفقة الوداد، بالقول: " إذا كان الفريق لازال يحتاج إلى خدماتي فيشرفني إكمال عقدي بشكل إحترافي حتى نهاية الموسم الرياضي، لكن إذا كان العكس فيجب على النادي إخباري بشكل "كتابي" صريح، لوضع حد لمغامرتي مع الوداد".


ومن جهة أخرى، قال تيغزوي، أنه إتفق مع رئيس النادي، لمجالسته يوم أمس لإيجاد حلول لوضعيته في الفريق، مؤكدا أنه انتظر من "11:30" صباحا في "بنجلون"، إلى غاية السابعة مساء، لكن  سعيد الناصيري تخلف عن الحضور "حسب قوله".


واختتم تيغزوي حديثه مؤكدا: "لا أريد خلق أي جدل.. كنت دائما مثالا في الإحترافية و الإنضباط داخل النادي، لكنني أرغب على الأقل برد الإعتبار، على المجهودات التي بذلتها طيلة الثلاث سنوات التي قضيتها رفقة النادي، فأنا بدوري لدي عائلة، و أتمنى أن يتضح مستقبلي بشكل عاجل، لأنني أريد الخروج من أوسع الأبواب".

عرض المحتوى حسب: