كرونو

None

الرجاء الرياضي يواجه وديا رجاء بني ملال يوم الأربعاء المقبل

يواجه فريق ، وديا ضيفه ، يوم الأربعاء المقبل في الدار البيضاء، إستعدادا لإستئناف مباريات البطولة الإحترافية في نهاية شهر يوليوز القادم، ودوري أبطال إفريقيا في شتنبر المقبل.


و دشن الفريق الأخضر تحضيراته لعودة المباريات الرسمية، بحصص تدريبية فردية، بمجموعات مصغرة تضم خمس لاعبين في نصف الملعب، حسب ما تنص عليه توصيات "جامعة الكرة" في "بروتوكولها الصحي"، قبل الدخول في المرحلة الثانية التي تشهد حصصا جماعية، تتخللها بعض المباريات الودية، للوقوف على مدى جاهزية المجموعة.


وينتظر الطاقم التقني للخضر، وصول لاعبيه الأجانب العالقين في الكونغو، و يتعلق الأمر بكل من بين مالانغو و مواطنه نغوما، لاسيما بعد أن قررت الحكومة يوم أمس فتح الحدود الجوية و البحرية في وجه المواطنين العالقين في البلدان الأخرى و الأجانب ذوي الإقامة، إبتداء من 14 يوليوز الجاري، لتكتمل المجموعة.


يذكر أن الفريق الأخضر يحتل المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الوطني، برصيد 28 نقطة، فيما تنتظره مواجهة "قوية" أمام الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا شتنبر المقبل.


ويحتل الفريق الملالي، المركز الأخير في سلم ترتيب البطولة، برصيد 8 نقاط من أصل 19 مباراة، جمعها من إنتصار وحيد و 5 تعادلات، فيما ذاق طعم الهزيمة في 13 مناسبة.

عرض المحتوى حسب: