كرونو

None

هازارد جاهز للعودة ومشاركته في مباراة الغد "غير مؤكدة"

قال المدير الفني ل، الفرنسي ، أن لاعبه في وضع يسمح له بالعودة أمام ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدا الجمعة، في ختام الجولة 35 من .


وأكد زيدان أن النجم البلجيكي "ليس خائفا"، لكنه يشعر بآلام في الكاحل الذي سبق وخضع فيه لجراحة.


ويستدعي المدرب الفرنسي لاعبه لقائمة المباراة أمام ألافيس، وقبل ساعة من اللقاء سيتحدد ما إذا كان سيعود مباشرة للتشكيلة.


ويتصدر الريال حاليا جدول الليجا بفارق نقطة عن غريمه وملاحقه ، وفي حال فوز الفريق الملكي الجمعة، سيوسع الفارق إلى أربع نقاط قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.


وكان الخميس هو اليوم الوحيد الذي استكمل فيه هازارد المران الجماعي مع زملائه، أما باقي الأسبوع كان يبدأ التدريبات مع الفريق، لكنه كان يغيب عن المباريات المصغرة وتمارين التسديد على المرمى.


وأوضح زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ألافيس: "إن الأمر يتعلق بآلام فحسب، وهو ليس انتكاسة على الإطلاق وقد تدرب معنا بشكل طبيعي".


وأضاف: "أتمنى أن يكون إيدن معنا في المباريات الأربع المتبقية في الدوري، وفي مباراة ".


واستبعد "زيزو" أن يكون البلجيكي خائفا من التعرض لإصابة في كاحله الأيمن مرة أخرى، وأوضح: "إنه يريد أن يكون معنا وهو ليس خائفا، كل ما في الأمر أن هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها لنفس الإصابة، وأحيانا يشعر بقليل من الألم".


وأكد: "أنا أعمل مع أشخاص يعرفون أكثر مني، ويشرحون لي الوضع، ويخبرونني أن أشعة الرنين نظيفة، كل شيء على ما يرام، ولكن في بعض الأحيان يشعر بعدم الراحة وهو أمر طبيعي بعد المباراة أو التدريب القوي. إنه ليس خائفا ويريد أن يكون معنا. وسيكون معنا غدا".

عرض المحتوى حسب: