كرونو

None

زيدان: "من الجنون خوض 4 مباريات في 11 يوما لكن لا يمكننا تغيير الجدول"

وصف الفرنسي ، مدرب ، جدول مباريات بأنه "جنون"، مع خوض أربع مباريات خلال 11 يوما، لكنه أكد أن تركيزه منصب فقط على المباراة التالية لأنه ليس لديهم "خيار".


واعتبارا من الجمعة، حين يستضيف في ختام الجولة 35 من الليغا، وحتى يوم 19 حين تنتهي المنافسة، سيخوض الملكي أربع مباريات، ما اعتبره المدير الفني للملكي "جنونا".


ومع ذلك، أكد: "ليس لدينا خيار، هذا هو الجدول الزمني، لدينا أربع مباريات وهذا جنون. حاليا نحن نركز فقط على مباراة غد، وسنرى بعدها المواجهة التالية. لا يمكننا تغيير الجدول، وعليك أن تخوض البطولة حتى النهاية".


واشار زيدان إلى أنه، في الوضع الحالي، أي منافس يعتبر "صعبا"، متوقعا صعوبات أمام ألافيس الذي يريد الفرار من خطر الهبوط، وقال: "نحن نعرف وضعه والمباريات ليست سهلة".


وأضاف المدرب: "إنه نهائي آخر، وستكون مباراة صعبة للغاية. لم يبق لدينا سوى أربع مباريات ومواجهة غد تشجعنا على ما بعدها. لم نفز بأي شيء. ما نريده كفريق هو الاستمرار على نفس النهج لأن الأمر سيكون صعبا".


وأخيرا، أكد زيدان تعافي الفرنسي رافائيل فاران من من الإصابة التي منعته من اللعب في سان ماميس. وتحل عودته جزء من المشكلات الدفاعية التي يواجهها المدرب في ظل غياب لاعبين آخرين.

عرض المحتوى حسب: