كرونو

None

جيوفاني سيميوني يعبر عن رغبته في اللعب مع والده والأخير يرد قائلا: "سيكون أمرا غريبا .. ربما يتحقق حلمه بعد 5 أو 6 سنوات"

أشارت تقارير إعلامية عن رغبة جيوفاني سيميوني، لاعب الإيطالي، في حمل قميص مستقبلا، واللعب تحت قيادة والده .


وفي تصريحات لشبكة "ESPN"، أبدى جيوفاني عن أمله في الانتقال لصفوف فريق العاصمة، حيث قال: "هو يدرب في ناد أود بكل شدة الانضمام له منذ الصغر، حتى ولو لم يعد مدربا هناك، لأنني أرغب في الانتقال للأتليتيكو، وهذا ما أريده حقا".


ويبصم اللاعب ذو 23 سنة، على موسم "جيد" رفقة فريقه، حيث تمكن لحدود اللحظة من تسجيل 10 أهداف وصنع أربعة آخرين خلال 30 مقابلة لعبها في منافسات ، ليقترب أكثر من رقمه المسجل في الموسم الماضي مع حينما استطاع هز الشباك في 14 مناسبة.


ومن جهته، لم يبد سيميوني الأب تحمسه للفكرة، حيث قال في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية: "لديه كل المؤهلات للحضور هنا، لكن الأمر سيكون غريبا في علاقتنا كأب وابنه وكلاعب في مستودع الملابس الخاص بفريقنا"


واستطرد قائلا: "لديه 23 سنة فقط، وهذا امتياز له، بإمكانه أن يغدو نجما ذا شأن بعد 5 أو 6 سنوات، حينها ستتضاعف فرص قدومه وسيكون أكثر حماية، كما أنه من الممكن ألا أصبح حينها مدربا للفريق".


وانتقل سيميوني لصفوف كالياري عند بداية الموسم الكروي الحالي في صفقة إعارة لمدة سنة بقيمة 20 مليون يورو، وهو الاتفاق الذي سيعود بموجبه النجم الأرجنتيني لفريقه فيورنتينا خلال شهر غشت المقبل، تاريخ نهاية الموسم الكروي بإيطاليا.

عرض المحتوى حسب: