كرونو

None

هوفنهايم ينتقد بايرن ميونخ بسبب "خطف المواهب"!

انتقد فرانك برييل المدير العام لفريق الألماني، فريق بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) هذا الموسم، بسبب قيامه بخطف إثنين من اللاعبين الموهوبين في فريق الشباب بهوفنهايم.


وتعاقد بايرن في الأسابيع الأخيرة مع المهاجم أرميندو تسيب، والمدافع مامين سانيانج، اللذين يبلغان 17 عاما، من أكاديمية هوفنهايم في صفقة انتقال حر.


وقال برييل في مقابلة نشرتها مجلة النادي: "الأمر يستحق المناقشة على الأقل، بإلقاء نظرة على ما يقوم به بايرن، الذي يمتلك ميزانية تقدر بثلاثة أرباع مليار يورو، بممارسة أساليب خطف المواهب بهذه الطريقة النشطة".


أضاف برييل: "ربما يكون هذا ذكيا من منظور استراتيجية شركتهم، لكن ذلك يؤلمنا لأن هذا هو سبب قيامنا بالمهمة في الأكاديمية".


وبدأ تسيب وسانيانج التدريب مع فريق ميونيخ تحت 19 سنة، يوم الاثنين الماضي.


وأعلن برييل أيضا أن هوفنهايم سيسجل رقما قياسيا في ميزانيته يزيد عن 200 مليون يورو (226 مليون دولار) في الموسم المنصرم ، رغم أزمة فيروس كورونا، وهو ما يزيد عن ميزانية موسم 2018-2019، التي بلغت 167 مليون يورو.


وأشار برييل إلى أن الوباء أدى مع ذلك إلى "خسارة كبيرة في الإيرادات" في موسم 2019-2020 ، وأضاف أن النادي سيخسر حوالي 21 مليون يورو من عائدات البث التلفزيوني على مدى عامين أيضا.

عرض المحتوى حسب: