كرونو

None

العطوشي: "حمل قميص الوداد منحني فرصة التواجد رفقة المنتخب الوطني و انتقالي للخليج حرمني من ذلك"

برر أمين العطوشي، لاعب أبها السعودي، غيابه عن تمثيل قميص الفريق الوطني في الاستحقاقات والمواعيد السابقة، لاحترافه بالدوريات الخليجية التي تعتبر "نقطة سوداء" في تفكير بعض المدربين الذين قادوا المنتخب المغربي خلال السنوات الماضية.


وفي حديث له مع صحيفة "اليوم" السعودية، أكد العطوشي أن لعبه مع فريق الوداد، منحه فرصة التواجد مع "الأسود"، وهو الامتياز الذي حرم منه بعد احترافه في الخليج رفقة الظفرة الإماراتي ثم أبها السعودي.


وقال العطوشي: "غيابي عن المنتخب يرجع لاحترافي في الخليج عبر بوابة الظفرة الإماراتي، فعند انتقالك للعب هنا سيكون من الصعب العودة لتمثيل قميص المنتخب، نظرا لفكر بعض المدربين، وهو أمر أحترمه، لكنني أتمنى من اللاعبين المنظمين للفريق أن يقدموا الإضافة المرجوة".


وأضاف: "مثلت المنتخب عنما كنت لاعبا في صفوف الوداد وهذا أمر طبيعي نظرا لكوني أحد ركائز الفريق الأحمر الذي يعد فريقا كبيرا ويحظى بمتابعة المدرب عن قرب".


وعن الأسباب التي دفعته للبقاء في المملكة السعودية وعدم الرجوع للمغرب خلال فترة الحجر الصحي، أردف العطوشي قائلا: "تعذر علينا السفر لبلادنا بسبب توقف الرحلات ذهابا وإيابا، ونتمنى فتح الحدود قريبا من أجل رؤية أهلنا".


واستطرد: "أمضيت آخر 15 يوما من التوقف رفقة اللاعبين المحترفين في جدة، وانتظمت على التداريب، لهذا أحس أنني لم أخسر لياقتي وجاهز للعودة برتم عال".

عرض المحتوى حسب: