كرونو

None

كاليدو كوليبالي مُلمحًا لإنهاء مسيرته في نابولي: "قلبي قد اختار"

أفصح "كاليدو كوليبالي" أن قلبه يقوده إلى التقاعد في صفوف فريقه الحالي ، لكنه يعترف بأن ذلك خارج نطاق يديه، وقال في عبارة مباشرة "سنرى ما يقرر الرئيس القيام به".


وارتبط السنغالي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى عدة فرق في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، نظرًا إلى أنه يبلغ الآن من العمر 29 عامًا، وقيمة بيعه في سوق الانتقالات في انخفاض مستمر.


وأوضح قائد أسود التيرانجا أنه يفضل البقاء في نابولي إذا أتيحت له الفرصة، وقال لصحيفة جازيتا ديلو سبورت "عائلتي سعيدة للغاية هنا وهذا يجعلني سعيدًا".


ثم تابع "أنا لا أحب أن يُعرف اسمي برجل الـ 100 مليون يورو، كل ما أفكر فيه هو تقديم 100٪ على أرض الملعب، في كرة القدم، لا تعرف أبدًا ما سيحدث، لم أتحدث مع النادي أبدًا عن المغادرة، علينا إيجاد حل وسنجده، لكنني لم أتحدث أبدًا عن سوق الانتقالات".


وأضاف واضعًا الكرة في ملعب مجلس إدارة البارتينوباي "سنرى ما يقرر الرئيس القيام به وإذا اقترح علي تمديدًا، مما سيسمح لي بإنهاء مسيرتي المهنية في السان باولو، لا يزال لدي ثلاث سنوات متبقية في عقدي، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت، أنا لا أفكر في أي شيء آخر غير نابولي".


ثم سئل كوليبالي عما إذا كان مستعدًا للبقاء في جنوب إيطاليا لبقية حياته المهنية، وأجاب "لن أقول.. لا، لكني لا أريد خداع أي شخص، نحن نعرف كيف تسير الأمور في كرة القدم".


عرض المحتوى حسب: