كرونو

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني - فيروس كورونا
مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني - فيروس كورونا

سيميوني: "جواو فيليكس سيكون استثنائيًا.. ولا أفكر في مباراة لايبزيغ"

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لـ ، بالروح التي يتمتع بها الفريق بعدما ضمن تأهله للموسم المقبل من .

وتغلب الروخيبلانكوس بشق الأنفس، أمس السبت، بهدف دون رد، على ضيفه ريال بيتيس في الجولة الـ36 من ، رغم طرد ماريو هيرموسو بالدقيقة 57.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عقب المباراة "أعتقد أنه إذا كانت هناك لحظة للتأهل للتشامبيونز وكيفية التأهل، أفضل لحظة كانت ما حدث في المباراة لأن هذه طبيعتنا".

وأضاف "يضغطون علينا وننهض، نمر بوقت صعب ونتجاوزه لنمضي قدما، نسقط وننهض مرة أخرى. وننافس دوما وسنظل ننافس".

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد "أنا لم أكف قط عن الثقة في عمل هذا الفريق. نتأهل مرة أخرى للتشامبيونز قبل مباراتين على نهاية الدوري وبلاعبين كثيرين جدد، من بينهم البرتغالي جواو فيليكس الذي سيكون استثنائيا خلال عام بالنسبة لتطوره".

وعن كون هذه المرة الثامنة على التوالي التي يتأهل فيها أتلتيكو لدوري الأبطال، علق سيميوني "أنا لا أحلل ما يحدث ولكني دائما أسعى للتحسن والتطور. والطريقة الوحيدة للتطور هي منح فرصة للفريق بناء على العمل الذي يقوم به في الملعب".

واستمر "الفوز بصعوبة على ريال بيتيس؟ كانت مباراة صعبة. بدأنا الشوط الأول كما أردنا وضغطنا لكن في الشوط الثاني حدث الطرد والأمور باتت صعبة علينا مع تبقي 39 نهاية على اللقاء".

وأردف سيميوني "لكن في ظل هذه الصعوبة ظهرت تلك الروح التي يتمتع بها واندا وليس لها مثيل".

وواصل "كيف عمل فيتولو وكاراسكو وكيف لعب كوستا في الهجوم والدفاع وكانت هذه النتيجة" في إشارة لتسجيل كوستا هدف الفوز في الدقيقة 74 من عمر اللقاء .

ومن ناحية أخرى، أبرز سيميوني أنه لا يفكر حاليا في ربع نهائي دوري الأبطال، حيث يواجه الألماني وأنه يصب تركيزه على إنهاء الدوري في المركز الثالث.

عرض المحتوى حسب: