كرونو

None

خاص/ لاعبو مولودية وجدة أضربوا عن التداريب قبل السفر إلى الجديدة احتجاجا على رئيس الفريق محمد هوار

رفض لاعبو فريق ، صباح يوم الجمعة الماضي، عن خوض التداريب، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية.


و حسب مصدر خاص، فلاعبو المولودية و باتفاق مع مدرب الفريق عبد الحق بنشيخة، قرروا التصعيد في وجه رئيس النادي محمد هوار، الذي أخلف وعده بصرف الرواتب الشهرية و منح التوقيع، في عديد من المناسبات.


و أضاف ذات المصدر أن لاعبي سندباد الشرق تفاجأوا يوم الجمعة الماضي، بعدم صرف مستحقاتهم المادي، رغم أنهم تلقوا وعدا من هوار بذلك، و هو ما جعلهم يرفضون خوض الحصة التدريبية، إلى غاية إيجاد حل بشأن مستحقاتهم، التي ينتظرون التوصل بها منذ شهور.


و شدد مصدر "البطولة" أن لاعبي الفريق الوجدي عبروا عن استيائهم من تصرفات رئيس النادي محمد هوار، خاصة بعد رفض بشكل قاطع منحهم منحة التوقيع في الوقت الراهن، بدعوى تخبط الفريق في أزمة مالية خانقة.


و أكد هوار للاعبي المولودية أنه سيصرف راتب شهر واحد لكل لاعب سيرافق بعثة الفريق إلى مدينة الجديدة، للدخول في معسكر تدريبي، تأهبا لاستئناف منافسات البطولة، في حين لن يتوصل أي لاعب براتبه الشهري في حال لم يسافر مع الفريق.


و لازال لاعبو المولودية ينتظرون إلى حدود اللحظة ،التوصل براتب ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى منحة التوقيع و منح بعض المباريات، يضيف ذات المصدر دائما.


يذكر أن فريق مولودية وجدة كان قد دخل يوم أمس الأحد، في معسكر تدريبي، بمدينة الجديدة، و الذي سيستغرق 12 يوما.


و يحتل سندباد الشرق المركز الثالث في سبورة الترتيب العام للدوري الاحترافي، برصيد 34، جمعها من تسع انتصارات و سبع تعادلات.


للإشارة فالجزائري عبد الحق بنشيخة، كان قد حسم قراره بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بسبب بعض الخلافات مع رئيس النادي محمد هوار، و كذا عدم وفاء هذا الأخير بوعوده تجاه الفريق.

عرض المحتوى حسب: