كرونو

None

كلوب عن إلغاء عقوبة السيتي: "لم يكن يومًا جيدًا لكرة القدم"

يعتقد مدرب "يورغن كلوب" أن اليوم الذي صدر فيه قرار إلغاء الحظر الأوروبي على ، لم يكن يومًا جيدًا في كرة القدم، مؤكدًا دعمه للعب المالي النظيف (FFP)، في حين وصف جوسيه مورينيو الوضع بأنه "كارثة".


وتم إبعاد مانشستر سيتي عن اللعب في دوري أبطال أوروبا لموسمين، بقرار من الاتحاد الأوروبي، نتيجة ثبوت وجود خرق في عقود الرعاية والدعم المادي للنادي السماوي، ولكن المحكمة الرياضية "CAS" أنصفت إدارة السيتي ورفعت العقوبة.


ويعتقد كلوب أن القرار يمكن أن يعمل لصالح ليفربول الموسم المقبل، مع تنافس السيتي على أربع جبهات، لكنه قال إن الحُكم يمكن أن يكون له تأثير سلبي على كرة القدم ككل.


وقال كلوب في مؤتمره الصحفي قبيل رحلة ليفربول إلى آرسنال "أنا سعيد لأن السيتي يمكن أن يلعب في دوري أبطال أوروبا، لكنني لا أعتقد أنه كان يومًا جيدًا لكرة القدم أمس، لأكون صادقًا".


ثم تابع "لمجرد أنني أعتقد أن قانون اللعب النظيف فكرة جيدة، فهي موجودة لحماية الفرق وحماية المنافسة، كانت هذه هي الفكرة في البداية، لا أحد يبالغ في الإنفاق وأشياء من هذا القبيل، يتعين على الأندية التأكد من أن الأموال التي يريدون إنفاقها تستند إلى المصادر الصحيحة".

عرض المحتوى حسب: