كرونو

جون مارك ماكوسو
جون مارك ماكوسو

ماكوسو لـ"البطولة": "مستوى البطولة المغربية يُثيرني .. والإصابة أجهضت انتقالي لنهضة بركان"

لم يُخف جون مارك ماكوسو، متوسط ميدان فيتا كلوب، انفتاحه على فكرة الانضمام إلى "" في الميركاتو الصيفي، مؤكداً في الوقت نفسه أن عدم التحاقه بـ في الصيف الفارط عائد إلى الإصابة التي تعرّض لها، والتي أجهضت إمكانية التوقيع في كشوفات "فارس الشرق".


وقال صاحب الـ28 سنة في تصريح خاص لـ"البطولة": "كنت على مشارف الانتقال إلى نهضة بركان، لكن الإصابة ألمّت بي وكنت مجبراً على الخضوع لبرنامج تأهيلي للتخلص منها. إذا جاء نادٍ بمشروع مثير وبمستوى جيد، بالتأكيد سأكون مهتما بالانضمام إليه".


وأردف ماكوسو قائلاً: "واجهت الأندية المغربية في العديد من المناسبات، ولازلت أتذكر أهدافي أمام الرجاء ونهضة بركان، إن مستوى الكرة المغربية جيد للغاية، كما تتميز بالسرعة والإمكانيات التقنية الهائلة".


"لقد أثبتت أن لدي المؤهلات ونجحت في التسجيل أمام أندية مغربية كبرى، أترك الآن مستقبلي بيد وكيل أعمالي الذي يتكفّل بهذا الملف حالياً"، يُتابع اللاعب الكونغولي الذي لازال يرتبط مع فيتا كلوب بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022.


وسبق لماكوسو حمل قميص وادي دجلة المصري لمدة ستة أشهر، كما جاور نادييْ مولودية وهران الجزائري وستاندار لييج البلجيكي، قبل العودة إلى فيتا كلوب مع بداية سنة 2018.


والتحق العديد من اللاعبين الكونغوليين إلى "البطولة الاحترافية المغربية" في السنوات القليلة الماضية، من بينهما فابريس نغوما وبين مالانغو، اللذيْن دعّما صفوف الرجاء الرياضي.

عرض المحتوى حسب: