كرونو

محمد الناهيري
محمد الناهيري

أنصار الجيش الملكي يتبرأون من ارتباط ناديهم بالناهيري .. ويردِّدون: "أنباء هدفها الترويج فقط لإسم اللاعب"

اعتبر أنصار أن الأنباء التي ربطت ناديهم باللاعب هدفها فقط الترويج لإسم هذا الأخير ورفع أسهمه في بورصة اللاعبين، مُشيرين في نفس الوقت إلى أن مثل هذه التقارير ليست ذات مصداقية.


وقالت جماهير الفريق العسكري إن كتيبة المدرب عبد الرحيم طاليب ليست في حاجة إلى خدمات لاعب من طينة الناهيري، لافتةً إلى سِجِلّ اللاعب الذي أثار الجدل في عدة مناسبات خلال مسيرته الكروية.


في المقابل، أشاد مناصرو "الزعيم" بخطوة اعتماد الطاقم الفني على مجموعة من اللاعبين الشباب في المباريات الودية التي يخوضها الفريق في هذه المرحلة، داعين إلى ضرورة العناية بهذه الأسماء للمساهمة في تطويرها وتسخير إمكانياتها لصالح الفريق.


وكان طاليب، قائد العارضة الفنية للجيش، قد أشار، في حديثٍ إلى "البطولة"، إلى أن الأنباء التي أفادت باهتمام النادي بخدمات الناهيري عارية من الصحة، مؤكداً في الوقت نفسه أن تلك التقارير لا تعدو كونها من اختلاق وكلاء أعمال هدفهم الرفع من قيمة اللاعب.


وينخرط مدافع الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرياضي سابقاً في شدٍّ وجذبٍ مع الوداد الرياضي، حيث يرفض اللاعب العودة إلى التداريب، بدعوى انتهاء عقده في الـ30 من شهر يونيو الماضي، في الوقت الذي تنصّ فيه قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم على أن العقود تُمدّد تلقائياً إلى غاية آخر مباراة في الموسم، حسبما ذكره حسن الفيلالي، رئيس لجنة القوانين والأنظمة داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لـ"البطولة" في وقتٍ سابق.


عرض المحتوى حسب: