كرونو

None

الصفحة الرسمية لتشيلسي تواصل مغازلة زياش وتوثيق أنشطته داخل مقر تداريب النادي

تواصل الصفحة الرسمية لنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" مواكبة تحركات المغربي داخل مقر تداريبها، في أول أسبوع يُجاور فيه صاحب الـ27 سنة الفريق اللندني قادماً من أياكس أمستردام.


وبعدما غازلت الصفحة الفايسبوكية لـ"البلوز" زياش في منشورات سابقة من بينها: "مرحبا بك في تشيلسي .. كل شيء لاَ بَاسْ؟"، أرفقت تعليقا بالصور التي توثق للتداريب الفردية التي يخوضها اللاعب، وقد جاء فيها: "شمال أفارقة الحركة بركة".




وعرفت تدوينات ومنشورات الحسابات الرسمية لتشيلسي حول زياش تفاعلاً قياسياً من طرف المغاربة بشكل خاص، بالنظر إلى الاهتمام الذي يولونه لصفقة انضمام مواطنهم إلى الفريق الإنجليزي، وكذا بفضل الشعبية التي يتمتع بها اللاعب في الأوساط الرياضية الوطنية.


ويستمر زياش في إجراء حصص تدريبية بشكل فردي في أفق الانضمام إلى التداريب الجماعية، عند استعادة عافيته بنسبة مئة في المئة، علما أنه لم يخض أي مباراة لمدة أربعة أشهر، بفعل توقف النشاط الكروي بهولندا وإنهاء الموسم بسبب وباء "كورونا".


يُذكر أن المغربي انضم إلى صفوف تشيلسي بحوالي 40 مليون يورو قادماً من أياكس، وذلك بموجب عقد يمتد إلى أربعة مواسم، فيما سيتقاضى اللاعب 112 ألف يورو أسبوعياً، حسبما ذكرته مجلة "ديلي ستار" البريطانية في وقتٍ سابق.

عرض المحتوى حسب: