كرونو

أيوب لكحل
أيوب لكحل

المغرب التطواني يُبعد أيوب لكحل عن معسكره بعد "شتمه لأحد اللاعبين"

عمد الطاقم التقني لنادي إلى إبعاد لاعبه أيوب لكحل عن المعسكر الذي يُجريه الفريق حاليا، بسبب شتمه لأحد اللاعبين عقب نهاية المواجهة الودية أمام النادي السالمي، يوم الـ11 من شهر يوليوز الجاري.


وقال نادي "الحمامة البيضاء" ضمن بيانٍ نشره عبر موقعه الرسمي على الأنترنت، إنه "بناءً على التصرف اللارياضي الصادر عن اللاعب أيوب لكحل مباشرة" بعد مباراة النادي السالمي "والمتمثل في السب والشتم في حق أحد اللاعبين، فقد قرر الطاقم التقني إبعاده عن التجمع الإعدادي وتداريب الفريق لغاية البث في المنسوب إليه من طرف لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للنادي".


"وإذ يؤكد المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان أن المصلحة العليا للفريق فوق الجميع واحترام روح المجموعة والحفاظ على تماسكها أسمى من أي فرد مهما كانت قيمته ووضعه الإعتباري"، يُضيف أحد ممثليْ الجهة الشمالية في "".


وسبق للمغرب التطواني أن عَرَض لاعبه لكحل على اللجنة التأديبية للفريق شهر أبريل الماضي، على إثر إحدى خرجاته على مواقع التواصل الاجتماعي والتي عبَّر فيها عن حلمه بمجاورة نادٍ آخر.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة مدَّد عقده مع "الماط"، شهر يناير المنصرم، إلى غاية صيف 2023، بعدما ارتبط إسمه بقوة بإمكانية مغادرة الفريق وخوض تجربة جديدة.

عرض المحتوى حسب: