كرونو

None

دينامو زغرب يستهدف خليلوزيتش .. والبوسني: "أنا مرتبط بعقدٍ مع المغرب .. لكن العقود بإمكانها دوماً أن تُنهى!"

كشفت تقارير إعلامية كرواتية أن نادي يخطب وِدّ ، مدرب ، بغية الإشراف على عارضته الفنية، في الوقت الذي لازال فيه المدرب الفرنسي الجنسية مرتبطاً مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعقدٍ يمتد إلى سنة 2023، أي بعد نهاية نسخة "" الخاصة بذلك العام.


وقال موقع "zurnal24" إن صاحب الـ68 سنة يُعد من أبرز المرشحين لقيادة سفينة الفريق الكرواتي، وتجديد الوصال بالنادي الذي تولى تدريبه ما بين سنتيْ 2010 و2011، حيث أدار دينامو زغرب في 32 مقابلة بلغ مُعدَّل النقاط المُحصَّلة فيها 2.38 حسب مؤشر "ترانسفير ماركت".




وفي تعقيبه على الأنباء الرائجة حول إمكانية تدريبه للكتيبة الكرواتية، قال خليلوزيتش، في حديثٍ لصحيفة "Sportske Novosti": "لدي عقد حالياً مع المنتخب المغربي، لكن العقود بإمكانها دوماً أن تُنهى".


وأشرف خليلوزيتش على "أسود الأطلس" في ست مقابلات منذ خلافته لسلفه هيرفي رونار شهر غشت المنصرم؛ انتصر في اثنتيْن وتعادل في ثلاثة لقاءات مقابل هزيمته في مباراة واحدة.


وكان مدرب نانت الفرنسي السابق قد حلَّ بالمغرب، يوم أمس السبت، قادماً من العاصمة باريس، التي قضى بها فترة "الحجر الصحي"، إثر توقف المنافسات الكروية بفعل جائحة "كورونا" وتأجيل الاستحقاقات التي كان يُقبل عليها المنتخب الوطني.

عرض المحتوى حسب: